Menu


رئيس تصميم دايملر: المستقبل يشبه فيلم «حرب النجوم»

كشف رئيس تصميم شركة دايملر، جوردن فاجنر، في مقابلة أجراها مؤخرًا مع بلومبرج، عن ما يتوقع أن يكون عليه المستقبل، كما تحدث عن الزمن الذي ستستغرقه السيارات الطائرة
رئيس تصميم دايملر: المستقبل يشبه فيلم «حرب النجوم»
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف رئيس تصميم شركة دايملر، جوردن فاجنر، في مقابلة أجراها مؤخرًا مع بلومبرج، عن ما يتوقع أن يكون عليه المستقبل، كما تحدث عن الزمن الذي ستستغرقه السيارات الطائرة والطائرات بدون طيار للاستخدام بشكل كبير في سماء عالمنا.

وقال فاجنر في إجابته على هذا التساؤل: الرفاهية تعتمد على مدى إعجاب المجتمع بما تقدمه أو تحققه أو ما تفعله، وأعلم أنه من المهم إظهار بعض المسؤولية تجاه المجتمع، والتي تتضمن الاستدامة البيئية والحفاظ على البيئة.

متى سيحدث كل هذا وفقًا لفاجنر؟

قال فاجنر: هذا بعيد جدًّا حوالي 20 أو 30 سنة، وهناك شيء آخر، وهو أن القيادة الذاتية ستكون أسهل بكثير عندما تتعامل مع الأشياء الطائرة، حيث لدينا بالفعل طائرات تطير باستخدام الطيار الآلي اليوم، لذلك القيادة الذاتية ليست بعيدة المنال.

وفي الختام، اختتم فاجنر حديثه بأنه على عكس المركبات الأرضية، فلا داعي للقلق في الهواء من المشاة أو إشارات المرور أو غيرها من المشكلات التي تواجهنا عادة عند القيادة على الأرض، لذا فالمستقبل سيكون أكثر أمانًا وأسهل في التنقل بكل تأكيد، ما رأيكم في ذلك؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

رابط التغريدة 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك