Menu


ليفربول يواصل صدارته للدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر سيتي

حافظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم..

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تخطيه بصعوبة كبيرة ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ا
ليفربول يواصل صدارته للدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر سيتي
  • 157
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تخطيه بصعوبة كبيرة ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثامنة من المسابقة.

تقدم ليفربول في الدقيقة 40 عبر لاعبه السنغالي ساديو ماني، وأدرك التعادل جيمس ماديسون في الدقيقة 80 قبل أن يسجل جيمس ميلنر هدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثالث.

وحافظ الـ«ريدز» على سجله خاليًا من الهزائم محققًا انتصاره الثامن على التوالي في الدوري، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية لليستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي مباراة أخرى، فاز بيرنلي على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف سجله جيف هيندريك في الدقيقة 72.

ورفع بيرنلي رصيده لـ 12 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام أرسنال، وتوقف رصيد إيفرتون عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

كما فاز أستون فيلا على مضيفه نوريتش سيتي 5 / 1.

وسجل أهداف أتسون فيلا ويسلي موراييس (هدفين) في الدقيقتين 14 و30 وجاك جارليش في الدقيقة 49 وكونور هوريان في الدقيقة 61 ودوجلاس لويز سواريس في الدقيقة 83، فيما سجل هدف نوريتش سيتي جوزيب دراميتش في الدقيقة 88.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد نوريتش سيتي عند ست نقاط في المركز الثامن عشر.

وأيضًا، تعادل واتفورد مع شيفيلد يونايتد سلبيا.

ورفع واتفورد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز العشرين الأخير كما رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك