Menu

«تنمية البكيرية» تكرِّم الإعلاميين الداعمين وتمنح «عاجل» درع شكر وتقدير

لجهودهم في تغطية أنشطتها..

استضافت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية، مساء أمس الثلاثاء، عددًا من الإعلاميين الذين يمثِّلون الجهات الإعلامية من الصحف المحلية؛ حيث كرَّمت ال
«تنمية البكيرية» تكرِّم الإعلاميين الداعمين وتمنح «عاجل» درع شكر وتقدير
  • 108
  • 0
  • 0
ماجد الفريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استضافت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية، مساء أمس الثلاثاء، عددًا من الإعلاميين الذين يمثِّلون الجهات الإعلامية من الصحف المحلية؛ حيث كرَّمت الإعلاميين والمصوِّرين الداعمين لأنشطتها لعام 2019، ومنحت اللجنة «عاجل» درع شكر وتقدير؛ نظرًا لجهودها في تغطية أنشطتها، وتسلَّمه مراسل الصحيفة ماجد الفريدي، من رئيس مجلس إدارة اللجنة.

وقال رئيس مجلس إدارة اللجنة عمر بن محمد الفريح: إنَّ استضافة الإعلاميين والمصورين تهدف إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الإعلامي بما يحقِّق تطلعات رؤية 2030. مشيرًا إلى أنَّ هذا التكريم حق مستحق للمبدعين؛ لأنَّه يصب في خدمة الإنسانية والمجتمع ويسهم في النهوض بالقطاع الثالث ويحقِّق التنمية المستدامة.

كما استضاف القسم النسائي للجنة عددًا من مستخدمات برامج السوشيال ميديا اللاتي أسهمن في نقل مناسبات وفعاليات اللجنة.

وتضمن حفل التكريم كلمةً لمديرة القسم النسائي باللجنة منيرة بنت سليمان السويح رحَّبت في مطلعها بالحاضرات، مؤكدةً أهمية دورهم في نقل الصورة الحقيقية لأنشطة اللجنة، ودورهن في إظهار الحراك الفعلي لجميع المناسبات النسائية للجنة.

وفي ختام الحفل تمَّ تكريم كلٍّ من موضي العريني، وحصة الحضيف، وهدى الفضل، وعفاف الدهمشي، وحصة العريني، ورنيم السبيعي، نظير تلك الجهود.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك