Menu


بالأسماء.. تونس تعلن قائمتها النهائية المشاركة في أمم إفريقيا

استبعاد علي معلول مفاجأة

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم غياب علي معلول عن قائمة منتخب تونس التي ستسافر إلى مصر لخوض كأس الأمم الإفريقية 2019. وشارك علي معلول في الدقائق الأخيرة من مبا
بالأسماء.. تونس تعلن قائمتها النهائية المشاركة في أمم إفريقيا
  • 105
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم غياب علي معلول عن قائمة منتخب تونس التي ستسافر إلى مصر لخوض كأس الأمم الإفريقية 2019.

وشارك علي معلول في الدقائق الأخيرة من مباراة تونس وكرواتيا الودية، أمس، التي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد، ولم يعلن الاتحاد التونسي سبب القرار؛ لينضم كريم العواضي مكان ظهير الأهلي المصري الأيسر.

وقال بيان الاتحاد التونسي: «إثر المباراة الدولية الودية الثانية التي انتهت بفوز المنتخب الوطني على المنتخب الكرواتي قرر ألان جيراس، مدرب المنتخب الوطني، إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا في الآجال التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

ومع الأهلي المصري في الموسم الحالي لعب علي معلول 32 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، كما أنه أحد قادة المنتخب التونسي وأبرز لاعبيه، وتشير تقارير تونسية إلى وجود خلاف بين اللاعب والمدير الفني آلان جريس.

وأتت القائمة كالتالي: حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) – معز حسن (نيس الفرنسي) – معز بن شريفية (الترجي التونسي)

والدفاع: ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني) – وجدي كشريدة (النجم الساحلي التونسي) – نسيم هنيد (الصفاقسي التونسي) – أيمن بن محمد (الترجي التونسي) – محمد دراجر (بادربورن اليوناني) – ديلان برون (جنت البلجيكي) – كريم العواضي (النجم الساحلي التونسي) – أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي) - رامي البدوي (الفيحاء السعودي)، والوسط: مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني) – غيلان الشعلالي (الترجي التونسي) – أنيس البدري (الترجي التونسي) – إلياس السخيري (مونبيلييه الفرنسي) – فرجاني ساسي (الزمالك) – بسام الصرارفي (نيس الفرنسي) – يوسف المساكني (يوبين البلجيكي) – نعيم السليتي (ديجون الفرنسي) – وهبي الخزري (سانت إتيان الفرنسي)

والهجوم: طه الخنيسي (الترجي التونسي) – فراس شواط (الصفاقسي التونسي)

وأتم البيان بأن المدرب الفرنسي قد قرر أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر، لكن خارج قائمة حارس المرمى أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وانضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية.

وتتبقى لمنتخب تونس (الذي يقع في المجموعة الخامسة لكأس الأمم الإفريقية بجانب كل من أنجولا ومالي وموريتانيا) مباراة ودية قبل انطلاق أمم إفريقيا أمام منتخب بوروندي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك