Menu

الإمارات يسقط في فخ التعادل أمام فيتنام في «الآسيوية»

أداء مخيب للأبيض في بداية مشوار

سقط منتخب الإمارات الأوليمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الفيتنامي، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب شانج أرينا، ضمن منافسات نهائيات كأس آ
الإمارات يسقط في فخ التعادل أمام فيتنام في «الآسيوية»
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقط منتخب الإمارات الأوليمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الفيتنامي، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب شانج أرينا، ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا، تحت 23 عامًا، المقامة في تايلاند، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

لم يقدم الأبيض المردود المنتظر في الشوط الأول، في ظل سيطرة الفريق الفيتنامي على مجريات المباراة، إلا أن الفريق استعاد توازنه في النصف الثاني، وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم اللقاء.

ورفع الفريق الإماراتي رصيده إلى نقطة وحيدة على قمة ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع فيتنام، في انتظار نتيجة المباراة الثانية لحساب الجولة الأولي من مرحلة المجموعات، والتي تجمع بين كوريا الشمالية والأردن.

وعانى الأبيض كثيرًا في هذه المباراة بسبب غياب التركيز والتفاهم الجيد بين اللاعبين، ولم يستغل الفرص التي سنحت له على مدار شوطي المباراة، خصوصًا تلك التي أهدرها المهاجم علي صالح، والذي شكلت تحركاته خطورة كبيرة على المرمى الفيتنامي.

وألغى حكم اللقاء السنغافوري محمد تقي ركلة جزاء، كان قد احتسبها لصالح المنتخب الإماراتي في الدقيقة 49، بعدما استعان بتقنية حكم الفيديو المساعد «الفار».

ويخوض المنتخب الإماراتي، مباراته الثانية في المجموعة الرابعة، أمام نظيره المنتخب الكوري الشمالي الإثنين المقبل، فيما تلعب فيتنام مع النشامي، في البطولة التي يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى طوكيو 2020.

اقرأ أيضا

جناح اليابان: «غياب التناغم» منح السعودية الفوز القاتل

نجم الأخضر الأوليمبي يحصد جائرة أفضل لاعب أمام اليابان

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك