Menu


التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والشباب

جوميز يواجه ماكيتي ديوب

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة التي تجمعهما في الجولة
التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والشباب
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة التي تجمعهما في الجولة الـ15 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاء تشكيل الهلال كالآتي:

عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، علي آل البليهي، محمد جحفلي، أمير كردي، محمد كنو، كويلار، جيوفينكو، سالم الدوسري، كاريلو، بافيتيمبي جوميز.

بينما جاء تشكيل الشباب كالآتي:

فاروق بن مصطفى، أحمد شراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبدالله الشامخ، ندياي، الصلهيم، كريستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، إسبيريا، ماكيتي ديوب.

ويسعى الهلال -خلال اللقاء- للحصول على الثلاث نقاط والعودة إلى الصدارة التي انتزعها مساء أمس النصر، بعد الفوز على الاتفاق بهدف دون رد، بينما يحتاج الشباب إلى نقاط المباراة من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري.

ويحتلّ الهلال الوصافة برصيد 31 نقطة، تحصّل عليها من 14 مباراة، فاز في 9 منها وخسر في واحدة، بينما حلّ التعادل في 4 لقاءات، أمّا الشباب فيقبع في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، بعد أن فاز في 6 لقاءات وخسر في 5، بينما جاء التعادل في 3 مواجهات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك