Menu

يوفنتوس يحصّن ديبالا من إغراءات سان جيرمان

بعد تألق الفتى الأرجنتيني

فتح نادي يوفنتوس الإيطالي، خزائنه من أجل إقناع صانع ألعاب الفريق باولو ديبالا، بتمديد عقده في الموسم المقبل، بعد التألق اللافت للأرجنتيني في المباريات الأخيرة،
يوفنتوس يحصّن ديبالا من إغراءات سان جيرمان
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح نادي يوفنتوس الإيطالي، خزائنه من أجل إقناع صانع ألعاب الفريق باولو ديبالا، بتمديد عقده في الموسم المقبل، بعد التألق اللافت للأرجنتيني في المباريات الأخيرة، ومحاولات باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات الأرجنتيني.

وعرضت إدارة السيدة العجوز، على ديبالا الحصول على 9 ملايين يورو خالية من الضرائب، كراتب سنوي من أجل تجديد عقده، إلى جانب المكافآت الأخرى المتعلقة بالأداء والنتائج، بحسب شبكة سكاي سبورتس الإيطالية.

ويبدو ديبالا في طريقه إلى قبول عرض البيانكونيري، والتوقيع على عقد جديد يضمن بقاءه بين جدران النادي لفترة أطول، على الرغم من طلب الأرجنتيني في وقت سابق، بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ10 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى تجهيز سان جيرمان عرضاً بـ100 مليون يورو لإقناع يوفنتوس بالموافقة على رحيل ديبالا إلى حديقة الأمراء، في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للنجم البرازيلي نيمار.

واستعاد ديبالا (26 عامًا)، الذي دافع عن ألوان السيدة العجوز منذ عام 2015، الكثير من مستواه اللافت في الموسم الحالي، تحت قيادة المدير الفني المخضرم ماوريسيو ساري، ليظهر مع اليوفي في 17 مباراة بكافة المسابقات، وقع خلالها على 7 أهداف، فيما تكفل بصناعة 4 آخرين.

جدير بالذكر، أن صانع ألعاب منتخب البيسيليستي كان قريبًا من الرحيل عن قلعة يوفنتوس أرينا، الصيف الماضي، بعدما خرج من حسابات المدرب السابق ماسيميليانو أليجري، الأمر الذي دفعه إلى الدخول في مشادة مع المدير الفني في أكثر من مناسبة، وسط اهتمامات من أندية ريال مدريد الإسباني وتوتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، للتعاقد مع الأرجنتيني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك