Menu

خطأ كارثي من المعيوف ومهاجم الترجي يرفض الهدية

كاد يتسبب في الهدف الأول

وقع حارس الهلال عبدالله المعيوف في خطأ كارثي كاد يكلف الزعيم هدف التأخر لحساب نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجري الآن، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد،
خطأ كارثي من المعيوف ومهاجم الترجي يرفض الهدية
  • 1023
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وقع حارس الهلال عبدالله المعيوف في خطأ كارثي كاد يكلف الزعيم هدف التأخر لحساب نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجري الآن، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

وفشل المعيوف في التعامل مع الكرة التي مررها الظهير الكوري جانج هيون سو، في الدقيقة 13، بعدما تباطأ في إبعادها عن منطقة الخطر؛ لينقضَّ عليه مهاجم الترجي إبراهيما واتارا، لينتزع الكرة ويمررها إلى القادم من الخلف أنيس البدري في مواجهة المرمى الخالي، إلا أنه رفض الهدية، وسددها إلى جوار القائم الأيمن.

ويحاول الهلال السيطرة على منطقة المناورات في الدقائق الأولى من عمر المباراة، التي دخلت الأجواء دون جسِّ النبض المتعارَفِ عليه في مثل تلك المواعيد الحاسمة؛ حيث يعتمد الطرفان على المساحات المفتوحة التي صنعت العديد من الفرص الهجومية الخطيرة.

ودخل المدير الفني للهلال، الروماني رازفان لوشيسكو، المباراة معتمدًا على تشكيلة متوازنة يغلب عليها الطابع الهجومي، تضم، عبدالله المعيوف، ومحمد البريك، وجانج هيون سو، وعلي آل بليهي، وياسر الشهراني، ومحمد كنو، وجوستافو كويلار، وسالم الدوسري، وكارلوس إدواردو، وأندريه كاريلو وعمر خربين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك