Menu

بالأسماء.. تشكيلتا سييرا ولوتشيسكو لكلاسيكو الاتحاد والهلال

يلتقيان مساء اليوم بالجولة الرابعة لدوري المحترفين

كشف المديران الفنيان لفريقي الاتحاد والهلال، عن التشكيلتين الرسميتين اللتين سيخوضان بهما المواجهة التي تجمعهما، مساء اليوم، في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الر
بالأسماء.. تشكيلتا سييرا ولوتشيسكو لكلاسيكو الاتحاد والهلال
  • 447
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المديران الفنيان لفريقي الاتحاد والهلال، عن التشكيلتين الرسميتين اللتين سيخوضان بهما المواجهة التي تجمعهما، مساء اليوم، في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل التشيلي لويس سييرا المباراة بقائمة مكونة من فواز القرني، ومنصور الحربي، وزياد الصحفي، ومروان دا كوستا، وسعود عبدالحميد، وإيميليانو فيكيو، وكريم الأحمدي، وعبدالإله المالكي، وكارلوس فيلانويفا، ورومارينيو، وأليكساندر بريجوفيتش.

وأبقى مدرب الاتحاد على قائمة البدلاء، كلًّا من عساف القرني، وخالد السميري، وحمدان الشمراني، وعبدالمحسن فلاتة، وعمار الدحيم، وعبدالله العمار، وعبدالرحمن العبود، وعبدالعزيز العرياني، وهارون كمارا.

أما الروماني رازفان لوتشيسكو المدير الفني للهلال، فاختار قائمة لبدء المباراة مكونة من عبدالله المعيوف، وياسر الشهراني، وجانج هيون سو، ومحمد البريك، وعلي آل بليهي، ومحمد كنو، وجوستافو كويلار، وأندري كاريلو، وكارلوس إدواردو، وعمر خربين، وبافيتيمبي جوميز.

وأبقى المدرب الروماني على مقاعد البدلاء، كلًّا من محمد الواكد، ةناصر الدوسري، ةعبدالله الحافظ، ةمحمد الشلهوب، ةنواف العابد، وهتان باهبري، وسالم الدوسري، وسبستيان جيوفينكو، وصالح الشهري.

ويدخل الهلال المباراة متصدرًا جدول ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد سبع نقاط. أما نظيره الاتحاد فيأتي في المركز الرابع عشر بثلاث نقاط من مباراتين فقط.

ويسعى الاتحاد في هذه المباراة إلى الرد على إخراج الهلال له من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، الأسبوع الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك