Menu


مهاجم الحزم: تعلمنا جيدًا درس سداسية الرس

بعد ثنائية الاتفاق

أعرب السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه أبناء الرس على الاتفاق خارج القواعد، مشيرًا إلى أن
مهاجم الحزم: تعلمنا جيدًا درس سداسية الرس
  • 463
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه أبناء الرس على الاتفاق خارج القواعد، مشيرًا إلى أن «السفير» استحق العودة إلى الديار بنقاط المباراة كاملة.

وقاد السويدي الشاب فريق الحزم إلى تحقيق فوز مثير على حساب مضيفه الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقص ستراندبيرج شريط أهداف الفريق الضيف في الدقيقة 48، قبل أن يؤمن الفوز بهدف ثالث بعد 11 دقيقة فقط، وبينهما أحرز متوسط الميدان الفرنسي عبدالكريم يودا، الهدف الثاني في الدقيقة 49، فيما سجل ثنائية صاحب الأرض سعد علي السلولي، في الدقيقة 51، ومحمد الكويكبي في الدقيقة 65.

وأوضح ستراندبيرج، في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: «تعلمنا درس الخسارة الصادمة في المباراة الأولى على ملعبنا بستة أهداف أمام الاتفاق، لذا لم نتسرع اليوم وتعاملنا مع المباراة بهدوء شديد من أجل تحقيق الفوز».

وأضاف السويدي، صاحب الـ23 عامًا: «كنا ندرك جيدًا قيمة المنافس، خاصة عندما يخوض المباراة على ملعبه، لذا ركزنا على التفاصيل الصغيرة لحسم المباراة، ونجحنا في استغلال أخطاء الاتفاق، وحققنا فوزًا مستحقًا».

واختتم ستراندبيرج: «الفوز يوثق أننا تعلمنا الدرس جيدًا، وسعيد للغاية بالتسجيل، والفوز بعد مباراة كبيرة للفريق، نسعى لبذل مزيد من الجهد في قادم الاستحقاقات، من أجل مواصلة حصد الانتصارات».

وقفز الحزم ثلاثة مراكز دفعة واحدة، ليبتعد قليلًا عن مناطق الخطر، بعدما استقر مؤقتًا في الترتيب العاشر على سلم دوري المحترفين، برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 20 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا:

الحزم يخطف فوزًا مثيرًا من الاتفاق في عقر داره

مدرب الاتفاق يحدد أهداف «الكوماندوز» في موقعة الحزم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك