Menu


مدرب الهلال يرفض المغامرة بالشهراني في مباراة الفيحاء

رغم أن الفحوصات الطبية أثبتت سلامته..

قرر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال الروماني رازفان لوشيسكو، عدم المغامرة بلاعبه ياسر الشهراني في المباراة التي سيخوضها الفريق اليوم الخميس، أمام مضيفه ال
مدرب الهلال يرفض المغامرة بالشهراني في مباراة الفيحاء
  • 251
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال الروماني رازفان لوشيسكو، عدم المغامرة بلاعبه ياسر الشهراني في المباراة التي سيخوضها الفريق اليوم الخميس، أمام مضيفه الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بإبقائه خارج تشكيلة المباراة خوفًا من تعرض اللاعب لإصابة قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

فحوصات معمقة

يأتي قرار لوشيسكو بإعفاء ياسر الشهراني من المشاركة في مباراة الهلال والفيحاء على الرغم من أن الفحوصات الطبية المعمقة التي أجريت على عضلة الفخذ، أثبتت أن اللاعب سليم ويمكنه المشاركة في المباريات اعتبارًا من مباراة اليوم أمام الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين.

إصابة ياسر الشهراني

وكان ياسر الشهراني قد تعرض إلى إصابة في عضلة الفخذ خلال مشاركته مع الهلال في مباراة شهر خودرو الإيراني في الجولة الأولى من منافسات مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا التي أقيمت أمس الأول الإثنين.

وعقب الفحوصات المبدئية تبين إصابة اللاعب في عضلة الفخذ ما يتطلب ابتعاده عن الملاعب وتنفيذ برنامج علاجي، غير أن فحوصات أخرى أكدت عكس ذلك وبيّنت أن ياسر الشهراني سليم ويمكنه اللعب اليوم أمام الفيحاء بالدوري السعودي.

الراحة أفضل

ويرى رازفان لوشيسكو أنه من المفيد منح ياسر الشهراني فرصة للراحة من المشاركة في المباريات وعدم الدفع به في مواجهة الفيحاء، حتى يكون على أتم استعداد للعودة إلى صفوف الفريق في مباراة الهلال المقررة أمام فريق شباب الأهلي دبي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، وهي المباراة المقرر إقامتها بالإمارات يوم 17 فبراير الجاري.

بداية موفقة للهلال

وتمكن الهلال من تسجيل بداية موفقة في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا، بتغلبه على الفريق الإيراني بهدفين دون رد سجلهما البيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز، ليتصدر الهلال ترتيب فرق المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق باختاكور الأوزبكي الذي تغلب بدوره على شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا:

5 أندية تهدد عرش «الهلال» في دوري الأبطال

الهلال في ضيافة الفيحاء.. والاتفاق مع الحزم بالدوري غدًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك