Menu


للمرة الخامسة.. عيد ميلاد شقيقة نيمار يثير الشكوك حول نجم سان جيرمان

يبتعد عن الملاعب في نفس الموعد بحجج متعددة..

تعرض البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، لإصابة قبل أيام، وخرج من الملعب باكيًّا في المباراة التي فاز فيه فريقه على ضيفه ستراسبورج (2-0)، وتأهل إلى ثمن نهائ
للمرة الخامسة.. عيد ميلاد شقيقة نيمار يثير الشكوك حول نجم سان جيرمان
  • 856
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعرض البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، لإصابة قبل أيام، وخرج من الملعب باكيًّا في المباراة التي فاز فيه فريقه على ضيفه ستراسبورج (2-0)، وتأهل إلى ثمن نهائي كأس فرنسا.

وفي نفس الوقت من كل عام، تحوم الشكوك حول نجم «السيليساو» الذي أصبح اقتراب شهر مارس من كل عام موعدًا ثابتًا؛ لابتعاده عن الملاعب، وهو ما أشارت إليه تقارير فرنسية مؤخرًا.

وتشير تلك التقارير إلى أن نيمار-للعام الخامس على التوالي- لا يكون موجودًا في الملاعب يوم 11 مارس، وهو اليوم الموافق لعيد ميلاد شقيقته رافاييلا، وهو على ما يبدو في طريقه إلى غياب جديد هذا العام.

وستبلغ رافاييلا شقيقة نيمار عامها الـ23 في 11 مارس المقبل، ويعتبر النجم البرازيلي مقربًا جدًا من شقيقته، التي يظهر معها في مناسبات عديدة، كما يضع وشمًا كبيرًا لها على ذراعه.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن أن نيمار أصيب في نفس موضع الإصابة السابقة (مشط القدم) والتي غاب بسببها 3 أشهر واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية قبل ختام الموسم الماضي.

لكن الشكوك عادت إلى السطح مرة أخرى مع الإصابة الجديدة؛ حيث سبق وغاب نيمار عن فريقه السابق برشلونة وفريقه الحالي باريس سان جيرمان بسبب الإصابة أو الإيقاف، فيما ينتهز البرازيلي، صاحب الـ26 عامًا، فرصة الابتعاد عن الملاعب للاحتفال مع شقيقته بعيد ميلادها.

وغاب نيمار عن مباراة فريقه المهمة أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا في باريس الموسم الماضي، التي جاءت قبل عيد ميلاد رافاييلا بأيام قليلة.

هذا وسيغيب نيمار عن مواجهتين حاسمتين لفريقه باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا؛ حيث ستبعده الإصابة عن مواجهة الذهاب التي ستُقام على ملعب «أولد ترافورد» يوم 12 فبراير، وكذلك مواجهة الإياب بملعب «حديقة الأمراء» في السادس من مارس.

وانتقل نيمار في صيف 2017 من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وفق صفقة تاريخية؛ إذ دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي (222 مليون يورو)؛ لفسخ عقد نيمار مع الفريق الإسباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك