Menu


أمير الرياض يوجه بسرعة القبض على مطلق النار في مُصلى العيد

أمر بتطبيق الإجراءات النظامية بحقه..

وجه أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، الجهات المعنية بسرعة القبض على أحد الأشخاص أطلق النار في الهواء بعد الانتهاء من خطبة صلاة العيد. وقال
أمير الرياض يوجه بسرعة القبض على مطلق النار في مُصلى العيد
  • 38477
  • 0
  • 3
مسعود العرجاني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجه أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، الجهات المعنية بسرعة القبض على أحد الأشخاص أطلق النار في الهواء بعد الانتهاء من خطبة صلاة العيد.

وقال المتحدث الرسمي لإمارة الرياض علوش بن فارس بن بادي، إنه بناء على ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار في الهواء بعد الفراغ من خطبة صلاة العيد، فإن أمير منطقة الرياض وجه الجهات المعنية بسرعة القبض على المخالف، وتطبيق المقتضى النظامي بحقه.

وفي واقعة مشابهة، أعلنت شرطة منطقة الرياض، أمس السبت، القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو، وهو يطلق أعيرة نارية من سلاح رشاش بشكل عشوائي.

وذكر بيانٌ صادرٌ عن شرطة المنطقة، حصلت «عاجل» على نسخة منه: «بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذي يُظهر فيه قيام شاب بإطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش بشكل عشوائي أمام أحد المنازل غير آبه بالعواقب؛ ما عرض الآخرين للخطر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد هويته».

وصرّح الناطق باسم شرطة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، حسب البيان، بأنّ المتهم مواطنٌ في العقد الثاني من العمر، وتم القبض عليه بمحافظة وادي الدواسر وإيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأكّد البيان حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأنَّ الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة؛ لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك