Menu

شرطة الرياض تكشف هوية مرتكب وقائع نصب واحتيال.. والمتهم يعترف

تخصص في تزوير سندات قبض باسم شركات التأمين

ألقى أفراد من شرطة الرياض، القبض على مُقيم أردني الجنسية نصب على أحد المواطنين، عبر انتحال صفة مندوب مبيعات لإحدى شركات التأمين. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة من
شرطة الرياض تكشف هوية مرتكب وقائع نصب واحتيال.. والمتهم يعترف
  • 14805
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ألقى أفراد من شرطة الرياض، القبض على مُقيم أردني الجنسية نصب على أحد المواطنين، عبر انتحال صفة مندوب مبيعات لإحدى شركات التأمين.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، إنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض مواطن للنصب والاحتيال من قبل شخص انتحل صفة مندوب مبيعات لإحدى شركات التأمين، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هوية المُدّعَى عليه.

وأشار المقدم التويجري إلى أن المضبوط مُقيم أردني الجنسية، في العقد الرابع من العمر، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقه أقرّ بقيامه بالنصب والاحتيال على عددٍ من الأشخاص، وتزوير سندات قبض باسم إحدى شركات التأمين؛ حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه جميع الإجراءات النظامية.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك