Menu


إصابة موظف بفورد بفيروس كورونا وعزل 30 آخرين

قررت شركة فورد، إرسال العديد من العمال إلى منازلهم من مركز التطوير التابع لها والموجود بالقرب من مدينة كولونيا بألمانيا، وذلك بعد أن ثبت أن أحد الموظفين أصيب بف
إصابة موظف بفورد بفيروس كورونا وعزل 30 آخرين
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت شركة فورد، إرسال العديد من العمال إلى منازلهم من مركز التطوير التابع لها والموجود بالقرب من مدينة كولونيا بألمانيا، وذلك بعد أن ثبت أن أحد الموظفين أصيب بفيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير صحفية، فقد أرسلت شركة صناعة السيارات نحو 30 موظفًا من منشأة  Merkenich، من إجمالي ما يقرب من 4000 موظف، والجدير بالذكر، أن الموظف الذي أثبت أنه إيجابي لمرض كوفيد-19 تم حجره.

من جانبها، قالت فورد في بيان رسمي: «تم تحديد هوية جميع الزملاء، الذين كانوا على اتصال بالموظف المصاب، وطُلب منهم حجر أنفسهم واتباع المشورة الطبية»، كما قالت شركة صناعة السيارات الأمريكية أيضًا، أنها ستعمل على تطهير بيئة عمل الموظف، مؤكدة أن العمليات التجارية لن تتأثر، وأن صحة وسلامة موظفينا ووكلائنا وعملائنا وشركائنا هي دائمًا من أولويات الشركة.

جدير بالذكر أولًا، إن منشأة فورد Merkenich هي المنشأة رقم واحد للعلامة التجارية لتطوير سيارات الركاب في أوروبا؛ حيث تضم مركزًا للتصميم، ومسارين للاختبار، ومختبرًا للاصطدام، ومركزًا صوتيًا وثلاثة أنفاق للرياح، ومختبرًا لانبعاثات العادم.

في الوقت نفسه، مددت شركة فورد حظر السفر العالمي غير الضروري من 27 مارس إلى 17 أبريل، وذلك من أجل الحد من أي تهديد قد يشكله الفيروس لعملياته في جميع أنحاء العالم، وفي الأسبوع الماضي، ذكرت وكالة رويترز، أنه تم تشخيص اثنين من موظفي فورد في الصين بفيروس كورونا، ولكن حالتهما تتحسن.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة، قال رئيس شركة فورد أوروبا ستيوارت رولي، إن قسمه لا يتوقع أن يتأثر بسبب انتشار المرض، ولا يمكن الحصول على تأكيد ذلك إلا بعد أسبوعين، ولكن خلال الأسبوعين القادمين، فنحن في وضع جيد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك