Menu

«الترجمة» تدفع أمير القصيم لتكريم الأخوين حكيم وفراس المقيطيب

أبدى سعادته بتحمّل أبناء المنطقة المسؤولية

كرّم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اليوم الاثنين, الأخوين حكيم وفراس المقيطيب، لتميزهما في ترجمة عدد من فعاليات مدينة بريدة باللغة الإنجليزية ع
«الترجمة» تدفع أمير القصيم لتكريم الأخوين حكيم وفراس المقيطيب
  • 253
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كرّم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اليوم الاثنين, الأخوين حكيم وفراس المقيطيب، لتميزهما في ترجمة عدد من فعاليات مدينة بريدة باللغة الإنجليزية عبر تقارير مرئية على برامج التواصل الاجتماعي.

وتضمنت التقارير المترجمة، تعريفًا بمهرجان التمور بمدينة بريدة ومعرض القصيم للكتاب واستقبال الوفود غير الناطقين باللغة العربية والتحدث معهم وشرح ما تمتاز به المنطقة باللغة الإنجليزية.

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بالمهنية العالية التي قدمها الأخوان حكيم وفراس المقيطيب، باستقبال الوفود غير العربية وتقديم الشرح لهم عما تحتويه المنطقة باللغة الإنجليزية, موجهًا بتعزيز مثل هذه الجوانب في الترجمة بين أبناء المنطقة, مبديًا سعادته بما بُذل من أعمال أسهمت في تمكين أبناء المنطقة من الإبداع بالعمل وتحمل المسؤولية.

من جانبه، أعرب عضو المجلس البلدي ببريدة والد الأخوين، خالد بن إبراهيم المقيطيب عن اعتزازه بهذا التكريم والتشجيع من أمير المنطقة، مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب على ولاة الأمر، لافتًا إلى أن ما قام به حكيم وفراس واجب وطني يعكس ما يتميز به من جوانب إيجابية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك