Menu


«كاس» يفرض على مهاجم ميلان غرامة خيالية

بعد فسخ التعاقد مع سبورتنج لشبونة

فرضت محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، غرامة مالية ضخمة بحق مهاجم إيه سي ميلان، البرتغالي رافائيل لياو، على خلفية فسخ التعاقد مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي من جا
«كاس» يفرض على مهاجم ميلان غرامة خيالية
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فرضت محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، غرامة مالية ضخمة بحق مهاجم إيه سي ميلان، البرتغالي رافائيل لياو، على خلفية فسخ التعاقد مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي من جانب واحد؛ بدفع 16.5 مليون يورو.

وكانت أزمة كبيرة ضربت أروقة النادي البرتغالي، في مايو عام 2018، عقب اقتحام قرابة 50 من مشجعي سبورتنج المتطرفين، المدينة الرياضية، والاعتداء على العديد من اللاعبين، على خلفية تراجع نتائج فريق العاصمة آنذاك.

وأجبر المشهد المأساوي العديد من اللاعبين الكبار في لشبونة، مقل روي باتريسيو، وبودينسي، وويليام كارفاليو، وبرونو فرنانديز، وجيلسون مارتنز، على فسخ التعاقد مع النادي من طرف واحد، ردًا على تجاوزات الجماهير.

وعملت إدارة سبورتنج لشبونة على احتواء الأزمة، وتدخلت في مفاوضات مع اللاعبين الغاضبين، وتوصلت بالفعل إلى اتفاق ودي مع البعض على الرحيل عن الفريق؛ بما يضمن حقوق النادي، بينما تراجع آخرون عن القرار.

وعاد الهولندي باس دوست وبرونو فرنانديز إلى التدريبات مرة أخرى، قبل أن يرحل الأخير في وقت لاحق إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية، بينما أصر لياو على الرحيل إلى فريق ليل الفرنسي، كما غادر جيلسون مارتنز إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقرر النادي البرتغالي، التمسك بكامل الحقوق في المهاجم لياو، الذي يعد آنذاك، أحد النجوم الصاعدين بفريق الشباب، وانضم في عام 2017 لمنتخب البرتغال تحت 21 عامًا، لتقرر «كاس» تغريم لاعب الروسونيري 16.5 مليون يورو.

اقرأ أيضًا:

وزير الرياضة الإيطالي يكشف الموعد المبدئي لعودة مباريات «سيريا آ»

مطالب بتخفيض رواتب نجوم الدوري الإيطالي بسبب كورونا

فيورنتينا الإيطالي يعلن تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك