Menu

الرائد يفوز على الحزم

في مباراة مثيرة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بناي الرائد على نظيره الحزم، بنتيجة 3/2، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة، لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سل
الرائد يفوز على الحزم
  • 49
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بناي الرائد على نظيره الحزم، بنتيجة 3/2، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة، لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وانتظر الرائد حتى الدقيقة 21 حينما تمكن مهاجمه المغربي محمد فوزير من تسجيل هدف السبق، بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس الجزائري مليك عسلة.

وسنحت فرصة ثمينة للحزم لتسجيل هدف التعادل بعد حصوله على ركلة جزاء عند الدقيقة 30 إلا أن تسديدة مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرج وجدت الحارس الجزائري عز الدين دوخة الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 42 تمكن الكاميروني أرناود دجوم من تسجيل الهدف الثاني للرائد بعد استغلاله خطأ مدافع الحزم سيف حسين في إبعاد الكرة ليضعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الرائد هجومه ونجح لاعبه أحمد الزين بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 56 بعدما أكمل تمريرة زميله الكولومبي ماكو بيريز بقدمه في شباك الحزم.

وفي منتصف الشوط الثاني فرض الحزم سيطرته وبدأ بهجومه بحثًا عن هدف تقليص الفارق ونجح عند الدقيقة 67 بتسجيل الهدف الأول عن طريق مدافعه أسامة الخلف الذي سدد كرةً قوية داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الجزائري عز الدين دوخة.

وواصل الحزم هجومه وتمكن مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرج بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 74 الذي استغل تمريرة حارس الرائد دوخة الخاطئة ليسدد الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 14 نقطة؛ ليتقدم إلى المركز العاشر بفارق الأهداف عن الحزم صاحب المركز الثامن.

وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرة؛ حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24)، والتي يشارك بها المنتخب السعودي وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.

وكان الرائد قد خسر مباراة ديربي القصيم في الجولة الماضية؛ لذا فهو يبحث عن التعويض وتدارك الموقف سريعًا، بينما اكتفى الحزم بالتعادل مع العدالة.

وسبق أن التقى الحزم والرائد في 6 مباريات حقق كل فريق انتصارين، بينما تعادلا في مباراتين.

وتختتم مواجهات اليوم الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، بمواجهة تجمع الشباب «السادس» بـ15 نقطة والفيحاء «الثاني عشر» بـ10 نقاط عند الساعة 7:40م.

ويسعي كل من الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيب كل منهما، وكان الشباب تلقى هزيمة في المباراة الماضية من فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأمل الشباب في استعادة توازنه سريعًا، وما يعزز من فرصه في تحقيق الفوز هو اكتمال صفوفه في ظل جاهزية جميع لاعبيه.

وشهدت تدريبات الشباب، أمس الخميس، مشاركة اللاعب الجزائري المدافع جمال بلعمري.

وغاب بلعمري عن تدريبات الفريق أمس الأربعاء دون عذر، بحسب ما أعلن النادي في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ لكن اللاعب سرعان ما عاد إلى التدريبات اليوم.

في المقابل يدخل فريق الفيحاء المباراة، وهو يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 10 نقاط، حصيلة الفوز في مباراتين، والتعادل في أربع مباريات، والخسارة في ثلاث مباريات؛ لكن الفيحاء تجنب الخسارة في آخر ثلاث مباريات؛ حيث فاز في مباراة وتعادل في اثنتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك