Menu


العبدلي يكشف سبب غياب فيلانويفا وجروهي عن لقاء الاتحاد والوصل الإماراتي

علق على تصرفات فيشيو عقب استبداله

قال المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد محمد العبدلي، إن غياب التشيلي كارلوس فيلانويفا، والبرازيلي مارسيلو جروهي، عن مباراة الوصل الإماراتي الأخيرة، يرجع إلى نظام
العبدلي يكشف سبب غياب فيلانويفا وجروهي عن لقاء الاتحاد والوصل الإماراتي
  • 1015
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد محمد العبدلي، إن غياب التشيلي كارلوس فيلانويفا، والبرازيلي مارسيلو جروهي، عن مباراة الوصل الإماراتي الأخيرة، يرجع إلى نظام البطولة العربية التي تشترط إشراك خمسة لاعبين أجانب فقط.

وأشار العبدلي -في تصريحات صحفية- إلى أنه لذلك اختار الأنسب من اللاعبين للقاء.

وحقق فريق الاتحاد الفوز على الوصل بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب زعبيل، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضح أنه يعمل مع الجهازين الفني والإداري، وفقًا لرؤية فنية مختلفة عن المدرب السابق، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم أن انتصاره على الوصل كان بمنزلة رفع للروح المعنوية الخاصة باللاعبين.

وشدد المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد على أنه يسعى في الفترة الحالية إلى إيجاد العديد من الحلول الفنية التي ستفيد «العميد» خلال المباريات القادمة.

وتعليقًا على مغادرة فيشيو ملعب مباراة الوصل عقب استبداله دون إلقاء التحية على الجهاز الفني؛ قال العبدلي: «تلك الأمور تحدث للعديد من اللاعبين، وهي مشكلات بسيطة. واللاعب حضر أمس إلى العيادة ويتدرب باجتهاد مع الفريق».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك