Menu


بالفيديو.. الأمير وليام يبهر زوجته بمهارته في جز أصواف الأغنام

كيت بدت غير مصدقة

أبهر الأمير وليام، دوق كامبريدج والابن البكر للأمير تشارلز، زوجته بمهارته في جز أصواف الأغنام في أحد المقار المخصصة لذلك. وبدت كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام،
بالفيديو.. الأمير وليام يبهر زوجته بمهارته في جز أصواف الأغنام
  • 4719
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبهر الأمير وليام، دوق كامبريدج والابن البكر للأمير تشارلز، زوجته بمهارته في جز أصواف الأغنام في أحد المقار المخصصة لذلك.

وبدت كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، وكأنها غير مصدقة مهارة زوجها، الذي ظهر في مقطع فيديو بجهاز جز الصوف، ويؤدي مهمته في أحد الخراف، بينما رافقه رجل لمساعدته، وذلك وفقًا لمقطع فيديو نشره صحفي العائلة الملكية البريطانية كريس شب.

يشار إلى أن الأمير وليام، هو الابن البكر للأميرة ديانا والأمير تشارلز، وهو التالي لوراثة العرش البريطاني بعد والده، وسبق له الخدمة في سلاح الجو البريطاني، كما مارس نشاطًا خيريًا بدعمه العديد من الجمعيات الخيرية، في 29 أبريل العام 2011، أصبح محط اهتمام وسائل الإعلام العالمية، عقب زواجه من كيت ميدلتون.

ولد الأمير وليام في 21 يونيو 1982، في لندن، وامتاز بأنه طالبٌ مثالي بدرجات ممتازة، وتفوق في السباحة، وتمتع بالرياضة في الهواء الطلق بما في ذلك التزلج، والرماية وصيد الأسماك مع والده وشقيقه.

وبعد ولادة ابنه، أعلن الأمير وليام أنه سيغادر الخدمة بالجيش البريطاني، حيث قرر التركيز على مسؤولياته الملكية وعمله الخيري، وأنه سيركز  معظم طاقته للحفاظ على الحياة البرية، مبررًا قراره بالقول: إن الأخطار التي تهدد تراثنا الطبيعي واسعة النطاق، ولكني أرى أن هذا التعاون سيوفر قوة دفعٍ لتجديد الالتزام والعمل لحماية الأنواع والبيئات المهددة بالانقراض للأجيال المقبلة مستقبلًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك