Menu


مليون ريال أجر دنيا سمير غانم عن مسلسل رمضان

يتضمن 3 قصص منفصلة..

كشفت مصادر خاصة لـ «عاجل»، عن الأجر الذي ستتقاضاه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، نظير دورها في مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض في رمضان المقبل. وأشارت المصادر، إل
مليون ريال أجر دنيا سمير غانم عن مسلسل رمضان
  • 5316
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت مصادر خاصة لـ «عاجل»، عن الأجر الذي ستتقاضاه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، نظير دورها في مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض في رمضان المقبل.

وأشارت المصادر، إلى أن الفنانة المصرية ستحصل على خمسة ملايين جنيه، أي ما يُعادل «مليون ريال»، مقابل بطولة مسلسلها الرمضاني الجديد.

ويُقدم المسلسل، الذي قام بكتابته المُمثل والمؤلف المصري أيمن وتار، ثلاث قصص منفصلة، يستمر كل منها لعشر حلقات.

وأيمن وتار، هو مُمثل مصري من مواليد 25 مايو 1984، تخرج في كلية الهندسة جامعة الفيوم، وعمل مهندسًا معماريًا لمدة ست سنوات، قبل أن يتجه للعمل الإعلامي ومن بعده السينمائي، حيث شارك بالتمثيل في الجزء الثالث من مسلسل «الكبير أوي».

وقام «وتار» بتأليف مسلسلات «اسمه إيه، الوصية، وهربانة منها»، وكذلك أفلام «نادي الرجال السري، الكويسين، الأبلة طم طم».

واعتادت الفنانة المصرية الشابة خلال السنوات الماضية، على تقديم عمل رمضاني كوميدي كل عام، قبل أن تتغيب العام الماضي.

وقدمت دنيا ثلاثة مسلسلات بعد انفصالها عن فريق عمل مسلسل « الكبير»؛ إذ بدأت بـ« لهفة»، ثم « نيلي وشريهان»، وأخيرًا « في ال لا لا لاند».

يشارك دنيا بطولة المسلسل، الذي يخرجه خالد الحلفاوي، كل من: «محمد سلام، شيماء سيف، وإسلام إبراهيم»، وتقوم الجهة المنتجة باستكمال تعاقدها مع باقي الفنانين المشاركين في العمل خلال الأيام المقبلة.

وغابت دنيا سمير غانم عن المنافسة في أعمال رمضان الماضي، وكان آخر حضور لها  بـ« ال لا لا ند» الذي شاركها بطولته عدد من الفنانين منهم: «محمد سلام، شيماء سيف، حمدي الميرغني، سمير غانم، هنا الزاهد، ومحمد ثروت»، والمسلسل فكرة هشام جمال، وتأليف ورشة يشرف عليها مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

ودنيا سمير غانم، هي ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها وهي طفلة؛ حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم «امرأة وامرأة»، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت في جامعة مصر للعلوم والفنون، وشاركت محمد هنيدي ببطولة فيلم «يا أنا يا خالتي» عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتليفزيون والتي من أبرزها «الكبير، طير إنت، والفرح»، وفيما يخص الغناء، فقد أصدرت أغنية «مش قادرة أصدق عينيا» عام 2005، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وأطلقت ألبومها الغنائي «واحدة تانية خالص» عام 2013.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك