Menu

محترف الهلال مطلوب في الدوري الفرنسي

لانس يريد شراءه نهائيًا

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال، من الانتقال النهائي للدوري الفرنسي. وكشفت تقارير فرنسية، عن اقتراب بن شرقي من الانتقال بصفة نهائية للدوري الفرنس
محترف الهلال مطلوب في الدوري الفرنسي
  • 1814
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال، من الانتقال النهائي للدوري الفرنسي.

وكشفت تقارير فرنسية، عن اقتراب بن شرقي من الانتقال بصفة نهائية للدوري الفرنسي؛ حيث أشارت إلى أن مسؤولي نادي لانس يرغبون في تحويل إعارة اللاعب إلى شراء نهائي.

وأوضحت التقارير، أن لانس سيُقدم عرضًا رسمي للهلال خلال الايام المقبلة من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان لانس الفرنسي، قد حصل على خدمات المهاجم المغربي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. بداية من الموسم الماضي، وقد انتهت فترة إعارته مع الفريق الفرنسي ويترتب عليه العودة إلى صفوف «الزعيم» مرة أخرى.

وخاض المهاجم المغربي مع الفريق الفرنسي 11 لقاء بصفة أساسية، أسهم خلالها في تسجيل 4 أهداف، وأدى دورًا فاعلًا مع الفريق خلال اللقاءات التي شارك فيها.

وكانت إعارة بن شرقي للفريق الفرنسي، قد شهدت معارضة كبيرة من جماهير الهلال؛ حيث دشنت حينها، هاشتاقًا باسم «بن شرقي خط أحمر» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مطالبين سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة الهلال، في وقتها  بضرورة الرجوع عن فكرة بيع المغربي باعتباره أحد المواهب الكبيرة في الفريق.

وبعدها تراجعت إدارة الهلال عن البيع النهائي للاعب وفضلت إعارته خارجيا لنادي لانس الفرنسي لمدة موسم مع أفضلية الشراء النهائي للفريق الفرنسي.

وبن شرقي انضم إلى الهلال في الميركاتو الشتوي2017 قادما من الوداد المغربي، لكنه لم يشارك مع «الزعيم» سوى في 13 مباراة، سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك