Menu

ساري: أنا محظوظ بالعمل في تشيلسي

يرغب في الاستمرار بتدريب الفريق

وصف المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ماوريتسيو ساري، نفسه بالمحظوظ؛ وذلك عقب فوز فريقه على مواطنه أرسنال 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي لكرة ال
ساري: أنا محظوظ بالعمل في تشيلسي
  • 289
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ماوريتسيو ساري، نفسه بالمحظوظ؛ وذلك عقب فوز فريقه على مواطنه أرسنال 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الأربعاء.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه كان هناك الكثير من التكهنات المستمرة بعودته إلى إيطاليا وفشله في مهمته مع الفريق الإنجليزي.

وقال ساري: «أحب الدوري الإنجليزي الممتاز ومستوى المنافسة فيه. أنا محظوظ بوجودي في تشيلسي، فهو أحد أفضل الأندية في الدوري الممتاز الذى يعد من أفضل البطولات في العالم».

وأضاف: «لذا أنا سعيد، لكن بالتأكيد أريد معرفة هل النادي يشعر بالسعادة أيضًا أم لا»، مشيرًا إلى أن الطرفين يمكنهما التقدم معًا في المستقبل.

وضمِن تشيلسي مكانه في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري الممتاز، كما يعد فوز النادي اللندني بلقب الدوري الأوروبي، هو اللقب القاري الثالث منذ 2012.

لكن مجموعة من الجماهير أوضحت أنها غير معجبة بأسلوب المدرب الإيطالي بعدما قدم الفريق أداءً ضعيفًا في موسمه الأول؛ ما أثار حديث وسائل إعلام عن تفكير مدرب نابولي السابق في العودة إلى إيطاليا.

وأشار ساري البالغ عمره ستين عامًا إلى أنه سيتحدث مع مسؤولي تشيلسي في الأيام المقبلة بشأن استمراره في منصبه من عدمه.

وقال: «نحن بحاجة إلى معرفة ما الذي سيفعله النادي من أجلي وما الذي يمكنني فعله من أجل النادي.. سنتخذ القرار في الأيام المقبلة، لكني أملك عقدًا لذا لا نتحدث عن أي شيء في الوقت الحالي».

وشهدت المباراة النهائية للدوري الأوروبي تقدم تشيلسي بثلاثة أهداف سجلها أوليفيه جيرو لاعب أرسنال السابق، وبيدرو، وإيدين هازارد في الدقائق 49 و60 و64، وجاء هدف هازارد من ضربة جزاء.

بعدها رد أرسنال بهدف سجله البديل أليكس إيوبي في الدقيقة 69 قبل أن يختتم هازارد التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لتشيلسي في الدقيقة 72.

وأفسد تشيلسي بهذا الفوز نهاية المسيرة الاحترافية لحارس مرماه السابق بيتر تشيك الذي لعب مع أرسنال آخر مباراة له قبل الاعتزال، قبل التحول المتوقع إلى العمل الإداري بنادي تشيلسي في الموسم المقبل؛ حيث تردد أنه سيتولى منصب مدير الكرة.

كما سجل جيرو في شباك فريقه السابق أرسنال، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا تقاسم بها صدارة قائمة هدافي البطولة مع لوكا يوفيتش لاعب أينتراخت الألماني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك