Menu


مدينة الملك سلمان للطاقة تعلن عن توافر 21 وظيفة متنوعة

تشمل حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير

أعلنت مدينة الملك سلمان للطاقة (سبارك) عن توفر 21 وظيفة متنوعة، إدارية وتقنية وهندسية، لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير. وأوضحت مدينة الملك سلمان للطاقة،
مدينة الملك سلمان للطاقة تعلن عن توافر 21 وظيفة متنوعة
  • 526
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت مدينة الملك سلمان للطاقة (سبارك) عن توفر 21 وظيفة متنوعة، إدارية وتقنية وهندسية، لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.

وأوضحت مدينة الملك سلمان للطاقة، أن الوظائف الشاغرة حسب المسميات التالية: ممثل مشتريات رئيسي، أخصائي مشتريات، أخصائي أمن معلومات، محلل نظم تقنية معلومات، أخصائي علاقات عامة، أخصائي علاقات حكومية، أخصائي رئيسي موارد بشرية، مساعد تنفيذي موارد بشرية.

وأخصائي محاسبة، محاسب رئيسي، مدير مالي، سكرتير تنفيذي، مهندس تكاليف، مدير إدارة السلامة والأمن الصناعي، مدير البيئة والصحة والسلامة، مدير إدارة المرافق، مدير مالي، مهندس كهربائي، مدير إدارة التأجير وعلاقات العملاء، وأخصائي تطوير أعمال.

وأضافت أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على المؤهلات والخبرات المطلوبة لكل وظيفة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

وأشارت مدينة الملك سلمان للطاقة أن التقديم متاح حالياً من خلال تعبئة النموذج ورفع السيرة الذاتية على الرابط التالي اضغط هنا.

يذكر أن مدينة الملك سلمان للطاقة (سبارك) هي مدينة سعودية صناعية حديثة قيد الإنشاء تقع على مساحة 50 كيلومترًا مربعًا بالقرب من مدينة بقيق بالمنطقة الشرقية، وتتولى أرامكو السعودية إدارتها وتشغيلها لإقامة نظامًا بيئيًا للقرن الحادي والعشرين في قطاع الطاقة وتشكيل مجتمع صناعي دولي، ومن المتوقع أن تسهم المدينة بأكثر من 6 مليارات دولار في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة وأن توفّر ما يصل إلى 100 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك