Menu


بالفيديو.. بطل مغربي يتحول إلى مهاجر غير شرعي ويلقي بميداليته في البحر

تمنَّى ممارسة الرياضية في إسبانيا

وصل بطل مغربي سابق في التايكواندو مع ثلاثين مهاجرًا غير شرعيين على متن قارب إلى جزيرة لانزاروت الإسبانية، إلا أن المفاجأة أن البطل المغربي سجّل خلال الرحلة مقطع
بالفيديو.. بطل مغربي يتحول إلى مهاجر غير شرعي ويلقي بميداليته في البحر
  • 306
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل بطل مغربي سابق في التايكواندو مع ثلاثين مهاجرًا غير شرعيين على متن قارب إلى جزيرة لانزاروت الإسبانية، إلا أن المفاجأة أن البطل المغربي سجّل خلال الرحلة مقطع فيديو وهو يلقي بميداليته في البحر.

ويظهر أنور بوخرصة الفائز بكأس العرش في التايكواندو في وزن أقل من 63 كيلوجرامًا، في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل الإعلام المغربية وهو يلقي الميدالية في المياه.

وقال بوخرصة لصحيفة «العمق»، اليوم الأربعاء، إنه ونحو ثلاثين شخصًا وصلوا إلى جزيرة لا نزاروت بعد رحلة استغرقت أربعة أيام، واصفًا الرحلة بأنها كانت صعبة، وقال إن كل من كانوا على متن القارب رأوا الموت بأعينهم.

وأضاف: «شعرت بجميع أنواع القمع لدرجة أصبحت أقول إن مساري الرياضي ذهب هباء»، إلا أن البطل المغربي أعرب عن أمله في مواصلة مسيرته الرياضة في إسبانيا.

ولا تعد واقعة هروب بوخرصة إلى إسبانيا هي الوحيدة بين الرياضيين المغاربة، ففي أغسطس 2018، استغلت لاعبة كرة القدم المغربية مريم بوحميد بطولة دولية نظمت في إسبانيا واختفت ولم تعد إلى بلدها.

وفي يونيو من العام نفسه، شاركت لاعبتا جودو مغربيتان في دورة ألعاب البحر المتوسط، وقررتا البقاء بشكل غير قانوني في إسبانيا.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك