Menu

بالفيديو.. حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق  السياحية شمال إيران

وسط دعوات للتظاهر.. وانتشار أمني كثيف

اندلع حريق ضخم في قاعة مؤتمرات أحد فنادق منطقة «رامسر» السياحية، في محافظة مازندران شمال إيران. وبثت شبكة (RT) الروسية، اليوم الخميس، مقطع فيديو للحريق، يظهر ف
بالفيديو.. حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق  السياحية شمال إيران
  • 429
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اندلع حريق ضخم في قاعة مؤتمرات أحد فنادق منطقة «رامسر» السياحية، في محافظة مازندران شمال إيران.

وبثت شبكة (RT) الروسية، اليوم الخميس، مقطع فيديو للحريق، يظهر فيه دخان كثيف يتصاعد من الفندق. ولم  تُدلِ السلطات الإيرانية بأية تفاصيل عن أسباب الحريق، أو حجم الخسائر حتى اللحظة.

يأتي هذا، في الوقت الذي حذَّر فيه قائد الشرطة الإيرانية حسين أشتري، المتظاهرين، من مغبة إرسال فيديوهات الاحتجاجات إلى القنوات المعارضة، أو إلى أشخاص خارج البلاد.

وقال أشتري، إن إرسال الفيديوهات والصور إلى الفضائيات المعارضة، جريمة يعاقب عليها القانون، وسيتم التعامل مع كل من يُرسل الفيديوهات والصور وفق القانون.

وشهدت عدة مناطق في العاصمة طهران ومدن رئيسية، اليوم الخميس، انتشارًا كثيفًا لقوات الأمن والشرطة ومكافحة الشغب، وسط دعوات للتظاهر مساء اليوم؛ لإحياء ذكرى قتلى احتجاجات الشهر قبل الماضي.

واجتاحت احتجاجات شاسعة إيران في أكتوبر الماضي، بعد قرار الحكومة رفع أسعار الوقود، وفي نوفمبر الماضي تم اتخاذ إجراء غير مسبوق، إذ قطعت خدمات الإنترنت عن عموم أراضي البلاد لمدة أسبوع تقريبًا؛ للتعامل مع الاضطرابات التي تعد الأعنف منذ الثورة الإسلامية عام 1979.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك