Menu


الصفقة السعودية تعيد أيقونة نيوكاسل إلى الواجهة بمنصب "سفير"

جماهير النادي تتوقع طفرة في عهد الملاك الجدد

الصفقة السعودية تعيد أيقونة نيوكاسل إلى الواجهة بمنصب "سفير"
  • 85
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 رمضان 1441 /  26  أبريل  2020   06:59 م

توقعت تقارير صحيفة بريطانية أن يشهد نادي نيوكاسل يونايتد تغييرات عديدة في حقبة السيطرة السعودية؛ وذلك في حالة إتمام صفقة شراء النادي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور"، فإن نيوكاسل سيعيد كيفين كيجان الذي يعد من ألمع وأبرز نجومه على مر التاريخ إلى دائرة الضوء من جديد، وقالت إن نيوكاسل سيعين كيجان البالغ من العمر 69 عامًا في منصب سفير النادي.

ويعد كيجان من أبرز الشخصيات في تاريخ نادي نيوكاسل يونايتد؛ حيث يمتلك سيرة رائعة لاعبًا ومدربًا، وكان قريبًا من قيادة الفريق إلى لقب الدوري الإنجليزي عام 1996 غير أنه فرَّط في الصدارة في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، ليتم حسم اللقب في النهاية لمصلحة مانشستر يونايتد.

وتترقَّب الأوساط الكروية في إنجلترا الصفقة المنتظرة، بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل، وتم توقيع الأوراق، لكن الكرة الآن في ملعب رابطة الدوري الإنجليزي التي تنص اللوائح على ضرورة موافقتها على الصفقة لكي ترى النور.

ويسود التفاؤل في أوساط نيوكاسل وجماهيره بقرب انتقال ملكية النادي لصندوق الاستثمارات السعودي؛ حيث تأمل الجماهير أن تسفر تلك الخطوة عن عودة فريق النادي إلى المنافسة على الألقاب من جديد، واستعادة العصر الذهبي للنادي بعد فترة طويلة من الغياب.

وتأمل الجماهير أن يسفر ضخ الاستثمارات السعودية في شرايين النادي عن جلب لاعبين من الطراز العالمي من أجل إعادة بناء الفريق ليكون قادرًا على خوض المنافسة مع الأندية الإنجليزية الكبرى.

اقرأ أيضًا :

"ماركا": تحول كبير في الكرة الأوروبية بعد الاستحواذ السعودي على نيوكاسل

محاولة «قطرية خبيثة» لإفشال استحواذ «صندوق الاستثمار السعودي» على نيوكاسل الإنجليزي

صفقة الاستحواذ على نيوكاسل تمضي بنجاح.. والأكاذيب القطرية تتهاوى

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك