Menu


نادال وفيدرر يواصلان طريقيهما في رولان جاروس

أوتي فشل في تحقيق المفاجأة أمام النجم السويسري

واصل الإسباني رافائيل نادال، الملقب بملك الملاعب الرملية، والسويسري روجيه فيدرر الفائز بالبطولات الأربع الكبرى عشرين مرة، طريقهما في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
نادال وفيدرر يواصلان طريقيهما في رولان جاروس
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل الإسباني رافائيل نادال، الملقب بملك الملاعب الرملية، والسويسري روجيه فيدرر الفائز بالبطولات الأربع الكبرى عشرين مرة، طريقهما في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، بعد تأهلهما إلى الدور الثالث من البطولة.

وتغلب نادال، الذي يمتلك 11 لقبًا في البطولة، على الألماني يانيك مادين بنتيجة 6/1 و6/2 و6/4 في الدور الثاني.

واحتاج نادال، المصنف الثاني في البطولة، إلى ساعتين وتسع دقائق، لاجتياز مادين، المصنف رقم 114 عالميًّا.

وضرب نادال موعدًا في الدور المقبل مع الفائز من مواجهة البلجيكي ديفيد جوفين، المصنف السابع والعشرين للبطولة، والصربي ميومير كيكمانوفيتش.

وتحدث نادال عن مادين عقب المباراة؛ حيث قال: «إنه لاعب جيد يتمتع بثقة كبيرة بعد تحقيقه أربعة انتصارات هنا. لقد كان انتصارًا مهمًا بالنسبة لي».

كما صعد النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر إلى الدور ذاته، بعدما تغلب على الألماني أوسكار أوتي بثلاث أشواط دون رد، 6/4 و6/3 و6/4 ضمن منافسات الدور الثاني.

واستعرض أوتي، المصنف 144 على العالم، ثقته على الملعب الذي يسع 15 ألف مشجع، أمام فيدرر، وأدى بشكل جيد لكنه لم ينجح في تحقيق المفاجأة أمام النجم السويسري.

واحتاج فيدرر ساعة واحدة و36 دقيقة لحسم المباراة والتأهل إلى دور الـ32؛ حيث يلتقي الهولندي كاسبر رود.

وقال فيدرر، في تصريحات عقب المباراة: «لم أكن أعرف أسلوب لعبه على الإطلاق، كانت مباراة معقدة للغاية، أشعر بالارتياح الشديد».

وأضاف: «أعتقد أنني كنت قادرًا على الاستمرار في الضغط من خلال خبرتي، التي أعتقد أنها كان لها دور كبير في الفوز».

وفي مباراة أخرى، فاز اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف السادس عالميًّا على البوليفي هوجو ديليان، بثلاثة أشواط مقابل شوط، 4/6 و6/صفر و6/3 و7/5.

وفاز السويسري ستان فافرينكا بطل العالم 2015، على التشيلي كريستيان جارسين بثلاثة أشواط دون رد، 6/1 و6/4 و6/صفر، فيما فاز البلغاري جريجور ديميتروف على الكرواتي مارين شيليتش المصنف 11 عالميًّا، بثلاثة أشواط مقابل شوطين 6/7 و6/4 و4/6 و7/6 و6/3.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك