Menu

مصادر «عاجل» تكشف شرط آسر ياسين لمشاركة نيللي كريم في «النصابين»

بعد تأجيل العمل بمسلسل «شبر ميه»..

قرر الفنان المصري، آسر ياسين، تأجيل العمل في مسلسل «شبر ميه»، الذي كان مُقررًا أن يقوم خلاله بالبطولة المطلقة؛ حيث يؤدّي دور والد يقع في غرام مدرّسة ابنته والتي
مصادر «عاجل» تكشف شرط آسر ياسين لمشاركة نيللي كريم في «النصابين»
  • 145
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر الفنان المصري، آسر ياسين، تأجيل العمل في مسلسل «شبر ميه»، الذي كان مُقررًا أن يقوم خلاله بالبطولة المطلقة؛ حيث يؤدّي دور والد يقع في غرام مدرّسة ابنته والتي تعيش في مشاكل وخلافات مع خطيبها.

وتمّ ترشيح الإعلامية والفنانة المصرية، نجلاء بدر، لأداء دور البطولة أمام آسر ياسين.

ونتيجة لتعطيل التصوير أكثر من مرة، حسم آسر ياسين موقفه وتعاقد على مسلسل «النصابين» مع نيللي كريم، ووضع شروطًا للموافقة على العمل منها، أن يتصدر الأفيش الخاص بالمسلسل مع نيللي، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج أحمد مدحت.

وقد نفى مصدر بداخل العمل لـ«عاجل»، ما تردَّد بشأن خروجه من السباق الرمضاني لتعطل التصوير الفترة الماضية، قائلًا: إنه سيتم استئناف التصوير خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، كشفت نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج «أنا وبنتي»، الذي يُقدمه الفنان المصري شريف منير بصحبة ابنته اسما، العديد من الأسرار والتفاصيل، بينها أنَّ أول عمل درامي قدمته «وجه القمر» أمام فاتن حمامة، والتي طلبت من فريق التصوير وقتها مراعاة مواعيد الباليه الخاصة بها.

وولد آسر ياسين، في مدينة القاهرة في عام 1981، ودرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرج فيها عام 2008، وبعد اختياره للمشاركة في بطولة إحدى المسرحيات خلال فترة الدراسة الجامعية، قرر أن يواصل السعي نحو الاحتراف في مجال التمثيل.

وبدأ الفنان المصري ببطولة عدد من الأفلام القصيرة كان من أهمها، فيلم «بيت من لحم» للمخرج رامي عبدالجبار، كما اقتحم مجال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «قلب حبيبة» مع الفنانة سهير البابلي، والذي أكسبه دَفعة كبيرة للأمام، كما استطاع أن يحوز على شهرة أكبر من خلال السينما، ومن أهم أفلامه: «زي النها ردة، الوعد، رسائل البحر، فرش وغطا، أسوار القمر».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك