Menu

مدرب النصر يكشف حديث «الاستراحة» الذي قلب الطاولة

«الفوز كان مستحقًا»

اعترف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، أن الفوز الذي حققه العالمي اليوم الثلاثاء، على حساب مضيفه ضمك، لحساب ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين،
مدرب النصر يكشف حديث «الاستراحة» الذي قلب الطاولة
  • 2258
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعترف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، أن الفوز الذي حققه العالمي اليوم الثلاثاء، على حساب مضيفه ضمك، لحساب ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كان صعبًا وأسال عرق الفريق قبل انتزاع بطاقة التأهل المستحقة.

وقال فيتوريا في تصريحات إعلامية، عقب المباراة: «المباراة كانت صعبة للغاية وأمام منافس عنيد أجاد في استثمار على الأرض، خاصة وأن التأهل كان مهمًا بالنسبة لضمك، ونحن من صنعنا اللحظات السيئة والجيدة».

وأوضح البرتغالي: «غبنا تمامًا عن الشوط الأول، واستغل صاحب الأرض الحالة التي ظهر عليها الفريق ونجح في تسجيل، المشكلة كانت في أداء الفريق، لم ندخل المباراة بشكل جيد وعاب البطء تحركات اللاعبين، ما زاد من ثقة الخصم ليصل إلى شباكنا مرتين».

وأضاف مدرب النصر: «في استراحة بين الشوطين، تحدثت حول الحالة الذهنية مع اللاعبين، وطالبت الفريق بضرورة التركيز، وتطوير إيقاع الأداء، وبالفعل نجحنا في تغيير مجريات المباراة لصالحنا، ودخلنا بإصرار وعزيمة أتاحت لنا الفرصة لقلب الطاولة».

واختتم فيتوريا تصريحاته: «الفوز جاء مستحقًا، ومالت الأفضلية للطرف الأقوى في المجمل، وكان في الإمكان زيادة غلة الأهداف، ولكن المحصلة مرضية تمامًا، ولم يكن لدينا أي تفكير بمن يسجل، الأهم أن تدخل الكرة الشباك، ونحقق الفوز».

وأفلت فريق النصر من السقوط في فخ مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين، وقلب تأخره أمام مضيفه ضمك، إلى فوز مثير برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية؛ ليحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأبى أصفر العاصمة الانقياد إلى خروج مبكر من كأس الملك بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول، فانتفض أبناء البرتغالي روي فيتوريا، برباعية في الشوط الثاني، يدين فيها بالفضل إلى المتألق عبدالرزاق حمدالله، الذي تكفل بإحراز ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق، 50، 83، 84، فيما سجل يحيى الشهر هدفًا في الدقيقة 76؛ ليتجاوز العالمي عقبة أصحاب الأرض بشق الأنفس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك