Menu


الشركة العربية للجيوفيزيائية والمساحة «أركاس» تتوسع عالميًا

بعد نجاحات بارزة في قطاع النفط..

الشركة العربية للجيوفيزيائية والمساحة «أركاس» تتوسع عالميًا
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 رمضان 1441 /  21  مايو  2020   02:14 ص

أعلنت الشركة العربية للجيوفيزيائية والمساحة «أركاس»، أكبر شركة مسح جيوفيزيائي في الشرق الأوسط والتي تتَّخذ من المملكة العربية السعودية مقرًا لها، عن توسيع عملياتها عالميًا، وذلك بعد تسجيلها نجاحات بارزة في قطاع النفط والغاز.

وأعلنت شركة التصنيع وخدمات الطاقة (طاقة) وشركة الخدمات الجيوفيزيائية «سي ‌جي ‌جي»- مساهمي الشركة العربية للجيوفيزيائية والمساحة «أركاس»  (ARGAS)، عن تنفيذ اتفاقية جديدة بين المساهمين للسماح لشركة «أركاس– أكبر شركة مسح جيوفيزيائي في الشرق الأوسط»، بتوسيع عملياتها عالميًا لتقديم خدمات المسح الجيوفيزيائي للتنقيب عن النفط والغاز في البحر واليابسة لشركات النفط والغاز في جميع أنحاء العالم والوصول الى أسواق العالمية تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

ووفقًا لهذه الاتفاقية، سيتم أيضًا التنازل عن جميع الحقوق الحصرية الأخرى والقيود المفروضة على شركة «سي ‌جي ‌جي» أو أي من الشركات التابعة لها الحالية أو السابقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «طاقة» ورئيس مجلس إدارة «أركاس» خالد بن محمد نوح: «إن العالم من حولنا يتغير بسرعة كبيرة بحيث أصبحت القيود والحصريات غير مجدية. نحن نقدر شراكتنا الطويلة الأمد مع شركة «سي ‌جي ‌جي»، ونفهم معًا تحديات السوق الحالية والحاجة إلى أن نتحلى بالمرونة والسرعة لمواكبة تحركات السوق ومعالجة احتياجات عملائنا بشكل أفضل».

ومن جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لمجموعة «سي ‌جي ‌جي» صوفي زورقية: «أنا سعيدة بتوسيع النطاق التشغيلي لشركة «أركاس»، بعد خروج «سي ‌جي ‌جي» من تقديم خدمات المسح الجيوفيزيائي. شراكتنا مع شركة «طاقة» شراكة ثمينة وهذه الاتفاقية ستكون مثمرة لجميع الأطراف».

هذا وقد وافق الشركاء على استخدام هذه الخطوة لتقديم هوية جديدة لشركة «أركاس» واستخدام شعار وألوان أكثر ديناميكية تعبر عن العالمية وتبرز ثقة عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك