Menu


«مينداناو» يدفع السفارة السعودية بالفلبين إلى إصدار «بيان طمأنة»

جميع المواطنين بخير.. ولم نتلق بلاغات

أعلنت سفارة السعودية في العاصمة الفلبينية مانيلا، اليوم الخميس، أن المواطنين السعوديين لم يتعرضوا لأي أذى جراء الزلزال الذي ضرب جنوب البلاد. وذكرت السفارة –عبر
«مينداناو» يدفع السفارة السعودية بالفلبين إلى إصدار «بيان طمأنة»
  • 695
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت سفارة السعودية في العاصمة الفلبينية مانيلا، اليوم الخميس، أن المواطنين السعوديين لم يتعرضوا لأي أذى جراء الزلزال الذي ضرب جنوب البلاد.

وذكرت السفارة –عبر حسابها بموقع التواصل تويتر- أن المواطنين السعوديين في جمهورية الفلبين لم يتعرضوا لأي أضرار جراء الزلزال الذي ضرب صباح اليوم، مدينة  كوتاباتو ومدينة دافاو ومدينة تولونان في إقليم مينداناو، وبلغت قوته 6.5 درجات على مقياس ريختر.

وأكدت السفارة أنها لم تتلق أي بلاغ من قبل أي مواطن بتعرضه لأضرار نتيجة الزلزال، راجية في الوقت نفسه من المواطنين، أخذ الحيطة والحذر من الهزات الارتدادية الناتجة عن الزلزال ومتابعة ما يصدر من الجهات المختصة الفلبينية.

ودعت السفارة المواطنين إلى الاتصال بها على مدار الساعة في حالة الطوارئ، على الأرقام التالية:  هاتف السفارة (0063288564444)، وهاتف شؤون السعوديين الطوارئ (00639188073636 – 00639178946464).

وضرب زلزال بلغت قوته 6.5 درجات على مقياس ريختر، جنوب الفلبين، وتسبب في اهتزاز المباني، ولم ترد معلومات بعد عن وقوع خسائر بشرية أو مادية جراء الزلزال.

ووقع الزلزال الساعة (0911) صباحًا بالتوقيت المحلي، وكان مركزه قريبًا من بلدة تولونان في إقليم كوتاباتو، الواقع على بعد 972 كيلومترًا جنوبي العاصمة مانيلا.

.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك