Menu

صربيا تكتسح أنجولا وإيطاليا تلقن الفلبين درسًا قاسيًا في افتتاح مونديال السلة

ضمن مباريات المجموعة الرابعة

بدأ المنتخب الصربي لكرة السلة، مسيرته في بطولة العالم المقامة حاليًّا في الصين، بفوز كاسح 105-59 على نظيره الأنجولي، اليوم السبت، في المجموعة الرابعة بالدور الأ
صربيا تكتسح أنجولا وإيطاليا تلقن الفلبين درسًا قاسيًا في افتتاح مونديال السلة
  • 22
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ المنتخب الصربي لكرة السلة، مسيرته في بطولة العالم المقامة حاليًّا في الصين، بفوز كاسح 105-59 على نظيره الأنجولي، اليوم السبت، في المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وشهدت المجموعة نفسها، فوزًا ساحقًا للمنتخب الإيطالي على نظيره الفلبيني 108-62.

وتصدَّر المنتخب الصربي المجموعة مبكرًا؛ علمًا بأنه من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب في هذه النسخة، بعدما خسر نهائي النسخة الماضية أمام نظيره الأمريكي عام 2014.

ولم يجد المنتخب الصربي صعوبة كبيرة في سحق نظيره الأنجولي؛ حيث تألق بوجدان بوجدانوفيتش نجم ساكرامنتو كينجز الأمريكي، وسجل 24 نقطة ليلعب دورًا كبيرًا في الفوز الكاسح.

كما سجل كل من نيكولا جوكيتش ونيكولا ميلوتينوف 14 نقطة، وأحرز بوبان ماريانوفيتش 12 نقطة وعشر متابعات، ليساهم اللاعبون الثلاثة بقدر كبير في الفوز العريض.

وشهد الربع الأول من المباراة تصويبات ثلاثية متبادلة من الفريقين، لكن الغلبة كانت للمنتخب الصربي الذي أنهى هذا الربع لصالحه 29-20 ثم ضاعف الفريق الفارق في الربع الثاني قبل أن يوسع الفارق توسيعًا هائلًا في الربع الثالث ليحسم المباراة بشكل شبه تام قبل الربع الأخير الذي لم يشهد اختلافًا كبيرًا ليحسم الفريق اللقاء بفارق 46 نقطة.

وتصدَّر المنتخب الصربي المجموعة بفارق النقاط المسجلة عن نظيره الإيطالي الذي لقن المنتخب الفلبيني درسًا قاسيًا في بداية مسيرته بالبطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك