Menu


لكزس LC كشف تخطف الأضواء في مهرجان جودوود للسرعة

تعد لكزس LC 500 كوبيه واحدة من أجمل السيارات المتاحة في الأسواق حاليًا، بالإضافة إلى أن تصميم نسختها الكشف الاختبارية فخم للغاية، ذو مقصورة داخلية راقية، وهذا م
لكزس LC كشف تخطف الأضواء في مهرجان جودوود للسرعة
  • 62
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعد لكزس LC 500 كوبيه واحدة من أجمل السيارات المتاحة في الأسواق حاليًا، بالإضافة إلى أن تصميم نسختها الكشف الاختبارية فخم للغاية، ذو مقصورة داخلية راقية، وهذا ما يجعلها واحدة من أكثر السيارات اللافتة للانتباه.

قدَّمت الشركة في مهرجان جودوود للسرعة السيارة الأقل فئة LC كشف المموهة بالمملكة المتحدة، وعلى الرغم أنَّ هذا التصميم المعروض، غير المكتمل بشكل نهائي، لا يختلف بشكل كبير عن النسخة الاختبارية التي تمَّ الكشف عنها خلال معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير الماضي، ولكنَّه بالتأكيد كان رائعًا كما هو الحال دائمًا.

تحتوي السيارة على الشبك الأمامي المستخدم في LC كوبيه ومصابيح أمامية نحيفة، كما أنها تحتفظ بنفس التصميم الانسيابي للكوبيه، بالإضافة إلى أنها تستخدم مصابيح LED خلفية رفيعة وبعض اللمسات الفضية الفريدة.

أما بالنسبة لخيارات المحرك، فالمعلومات عنها غير متوفرة بشكل كامل، ولكننا نتوقع أن تستخدم محرك V8 الذي ينتج قوة 471 حصان المستخدم في سيارة L8 500 كوبيه، وسيقوم سائق السباق المحترف نيك كاسيدي بقيادة LC كشف خلال مهرجان جودوود للسرعة، وذلك قبل إتمام عملية الإنتاج، والذي صرَّحت لكزس أنها ستكون قبل نهاية العام.

يقول نائب الرئيس التنفيذي، كوجي ساتو: "يحتفل مهرجان جودوود للسرعة بتاريخ وثقافة صناعة السيارات، وهو يعد بمثابة ملتقى لبعض أشهر السيارات والسائقين في التاريخ، وتتشرف لكزس بالانضمام إلى هذا المهرجان، واننا سعداء للغاية للكشف عن النموذج الأولي لسيارة LC كشف هنا في نفس المكان الذي تمَّ الكشف فيه عن LC كوبيه في عام 2016."

لمشاهدة تفاصيل لكرس lc اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك