تصدرت منصة مدرستي مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» اليوم الأثنين، بعدما بحث الكثيرين عن حقيقة إيقاف منصة مدرستي بعد العودة الحضورية.
أكدت وزارة التعليم أن منصة مدرستي ستسمر في عملها ولن يتم إغلاقها بعد العودة الحضورية، بحسب ما أكدته أكدت المتحدث الرسمي للتعليم العام، ابتسام الشهري، في أحد المؤتمرات السابقة.
رقم هاتف الدعم الفني لمنصة مدرستي
تتلقى منصة مدرستي الكثير من الأسئلة والاستفسارات عبر رقم هاتف الدعم الفني لمنصة مدرستي وهو 920033988.
من خلال ذلك الرقم يتيح لأولياء الأمور طرح الأسئلة والاستفسارات عن أي شيء يتعلق بالخدمات المقدمة على المنصة، والتصرف الصحيح عند الوقوع في أي مشكلة بالإضافة إلى مراجعة البيانات وخدمات التسجيل وغيرها.
طريقة التسجيل في منصة مدرستي
في وقت سابق، أوضحت منصة مدرستي الخطوات الصحيحة للتسجيل في المنصة عبر تطبيق توكلنا من خلال الآتي:
قم بتسجيل دخول عبر الحساب الشخصي بتطبيق توكلنا
قم بإدخال رقم الهوية والرقم السري ثم التالي.
بعد ذلك اكتب رقم الكود السري.
سيطلب منك إدخال رمز التحقق (وصول رسالة نصية) على رقم الجوال.
اضغط على تبويب حسابي.
اذهب إلى مربع بيانات مدرستي التعليمية.
انسخ اسم المستخدم.
اضغط على إرسال كلمة المرور وانتظر وصولها على رقم الجوال.
بالتزامن مع وصول كلمة المرور سيتم تفعيل الحساب على برنامج تيمز.
توجه لمنصة مدرستي.
اضغط على تسجيل دخول حساب Microsoft Office
انسخ اسم المستخدم الموجود في بيانات منصة مدرستي على موقع توكلنا.
إضافة كلمة المرور التي ستصل فورًا على رسائل الجوال.
تحديث كلمة المرور الجديدة.
قم بمصادقة الحساب بإحدى طريقتين؛ إما ادخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
تاريخ انطلاق منصة مدرستي
الجدير بالذكر أن تدشين منصة مدرستي، كان في أغسطس من عام 2020، حينما أعلنت وزارة التعليم عن إنشاء هذه المنصة، كبديل تعليمي تفاعلي لجميع المراحل، خاصةً مع تفشي فيروس كورونا المستجد.