تأجيل الدوام في مدارس ومعاهد وكليات تبوك إلى التاسعة صباحاً

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تأجيل بداية الدوام الرسمي في جميع مدارس المنطقة إلى الساعة التاسعة صباحاً طوال أيام الأسبوع القادم، وذلك حرصاً منها على سلامة وصحة أبنائنا طلاب وطالبات المدارس ومنسوبيها نظرًا لما تشهده مدينة تبوك وبعض محافظاتها من انخفاض في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

وبيّنت الإدارة أن القرار يشمل جميع المدارس مدينة تبوك والمراكز القرى والهجر التابعة لها، إضافة للمدارس في محافظتي حقل وتيماء وضواحيهما، وقرى الجو وأبو راكة والنشيفة والبليطيح والفارعة وأم ضباع التابعة لمحافظة الوجه، وقريتي الشبحة وشتات في محافظة أملج.

وفي سياق متصل، أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك اليوم تأجيل بداية الدوام الرسمي في جميع المنشآت التدريبية بالمنطقة إلى الساعة التاسعة صباحاً بدءاً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس القادم .

وأوضحت "الإدارة" أن ذلك يأتي حرصاً منها على سلامة وصحة المتدربين والمتدربات ومنسوبيها، نظرًا لما تشهده مدينة تبوك وبعض محافظاتها من انخفاض في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

وبيّنت الإدارة أن القرار يشمل المعاهد الصناعية الثانوية، والكليات التقنية، للبنين والبنات والإدارات التابعة لها، مؤكدةً أن جميع الإدارات ستقوم بتزويد المتدربين والمتدربات بمواعيد المحاضرات .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa