خدمة 5 نجوم.. المملكة تحتضن أول فندق للإبل على مستوى العالم

خدمة 5 نجوم.. المملكة تحتضن أول فندق للإبل على مستوى العالم

أول فندق للإبل على مستوى العالم

باتت المملكة حاضنة لأول فندق على مستوى العالم، يعمل على خدمة الإبل وراحتها.

ويضم الفندق، ويُدعى «تطمن»، على 120 غرفة فندقية تقدم الخدمات كافة، حسب ما رواه المتحدث الرسمي باسم نادي الإبل محمد الحربي.

ويخدم في هذا الفندق أكثر من 50 شخصا، وهم موزعون ما بين خدمات الغرف، والعناية، والاهتمام، والحماية كذلك.

ويقدم فندق تطمن، حسب «الحربي»، خدمة 5 نجوم، منها تحضير وجبات خاصة بالإبل، بجانب العناية والاهتمام بالشكل والمظهر العام، بجانب توفير الحليب الساخن، إضافةً إلى الحرص على تنظيف وتدفئة الغرف.

ونوه «الحربي»، إلى أن مقابل الليلة في هذا الفندق 400 ريال وحال بلوغ الساعة الـ 12 والنصف ظهرًا دون دفع مقابل مادي جديد، يكون على الجمل الانصراف.

مشاركة نسائية

وعلى صعيد آخر، شهد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، الخميس الماضي، أول مشاركات نسائية في المهرجان، تضم أكثر من 23 سيدة.

وأوضح تقرير لقناة العربية، أن المشاركات في المسابقة يبلغ عددهن 23 سيدة، وكل واحدة منهن لديها الإبل الخاصة بها. وإنهن أخفين خلال الفترة الماضية الإبل ولم يرها أحد، من أجل السرية.

ومن أبرز المشاركات في المسابقات، نورة بنت عبدالله المهيدب، حيث غرد رئيس نادي الإبل، فهد بن حثلين –عبر حسابه على تويتر- قائلا «اليوم أولى مشاركات بدويتنا الجديدة مالكة الإبل نورة بنت عبدالله المهيدب، هذا الاسم تذكروه جيداً في عالم الإبل.. هي أخت مالك الإبل الكبير ابراهيم المهيدب».

من جانبها، وجهت نورة المهيدب –عبر تويتر- شكرها للقيادة الرشيدة على إتاحة الفرصة للنساء للمشاركة في مهرجان الإبل قائلة «كل الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وللشيخ فهد بن فلاح بن حثلين، على إتاحة الفرصة للمشاركة في مثل هذا الحدث الهام (مزاين الأبل).. متمنية لي وللجميع التوفيق».

X
صحيفة عاجل
ajel.sa