مختص: العلامات التجارية تستثمر مواسم التخفيضات لبناء ارتباط عاطفي مع الجمهور

مختص: العلامات التجارية تستثمر مواسم التخفيضات لبناء ارتباط عاطفي مع الجمهور
User
تم النشر في

قال الاختصاصي في التخطيط والتسويق جمال الفضلي، إن العلامات التجارية تستثمر مواسم التخفيضات لبناء ارتباط عاطفي مع الجمهور، وتعزيز ولاء العملاء من خلال حملات ترويجية ترسخ مكانتها في أذهانهم.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن العلامات التجارية يمكنها أن تتحكم في إستراتيجية الربحية بالارتفاع والانخفاض بناء على العروض.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa