سعادة وأجواء حماسية.. الطلاب يعبرون عن مشاعرهم في أول أيام العام الدراسي الجديد

بأجواء حماسية وسعادة بالغة، استقبل طلاب وطالبات المملكة أول أيام العام الدراسي الجديد.

وشهدت مدارس المملكة اليوم الأحد، عودة الطلاب والطالبات إلى الدراسة، حيث استعدت وزارة التعليم بكافة الأدوات والتجهيزات اللازمة.

اقرأ أيضاً
عبر قنوات عين.. جداول دروس الحصص للأسبوع الأول لجميع المراحل
العام الدراسي الجديد

وعبر طلاب تعليم القصيم عن سعادتهم بالعودة إلى المدارس، وذلك خلال وجودهم في اليوم الدراسي الأول من العام الجديد.

وبثت الإخبارية تقريرًا يرصد عودة الطلاب إلى المدارس، من داخل إحدى المدارس الابتدائية، التي تعدّ واحدة من ضمن أكثر من ١٤٠٠ مدرسة تم تجهيزها للعام الدراسي الجديد.

وعبر الطلاب عن سعادتهم بالعودة مجددًا إلى المدرسة، وأشادوا بحسن استقبال المعلمين لهم، في أول أيام الدراسة، مؤكدين أنَّ المدرسة تتيح لهم التعرف على مدرسين وطلاب جدد، موضحين أن المدرسين استقبلوهم ونظموهم، ثم سلموهم الكتب الدراسية.

كما كشف الطلاب طريقة استعدادهم لأول أيام العام الدراسي الجديد، من خلال النوم والاستقبال المبكر، وتجهيز أدواتهم ليلا.

فيما بثت هيئة الإذاعة والتلفزيون، مشاهد من داخل إحدى المدارس، يظهر جاهزية الوزارة للعام الجديد، من خلال توفير خدمات متكاملة، واصطفاف الطلبة وهو ما يعكس التنظيم الجيد.

كما يحرص المعلمون على توجيه الطلبة نحو فصولهم، واستقبالهم بابتسامة حارة.

فيما شهدت مدارس منطقة الجوف، في اليوم الأول برامج متنوعة لاستقبال الطلاب والطالبات في عامهم الدراسي الجديد، واستقبلت المدارس في الجوف حوالي ١٠٠ ألف طالب وطالبة، في مختلف المراحل التعليمية.

وشهد اليوم الأول استقبال حافل وبرامج مختلفة، تبتكرها المدارس لاستقبال الطلبة في محاولة لتخفيف الرهبة على طالبات وطلاب الطفولة المبكرة، باستحداث برامج ترفيهية وتشويقية.

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa