أمير الجوف يشيد بدعم القيادة للقطاع غير الربحي وبرامجه المتنوعة

الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف
الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف

نوّه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بما تقدمه القيادة الحكيمة من دعم للقطاع غير الربحي وبرامجه المتنوعة، مؤكداً أهمية العمل على تنسيق وتكامل الجهود، والبناء المؤسسي لمنظومة القطاع غير الربحي بما يحقق الأهداف التنموية بحسب تخصصاتها.

وأشار أمير الجوف خلال لقائه في مكتبه بالإمارة برئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الجوف سلامة بن سعد الشمري، إلى أهمية تعزيز التعاون بين جمعيات القطاع غير الربحي والأجهزة الحكومية لتحقيق الأهداف المرجوة.

وخلال اللقاء قدم الشمري لأمير الجوف تقريراً عن جهود وأعمال مجلس الجمعيات الأهلية وإنجازات الجمعيات بالمنطقة والذي اشتمل على البرامج والمبادرات والأنشطة المدرجة تحت إستراتيجية المجلس في التمثيل والتمكين والتنسيق.

وأوضح التقرير أن 38 جمعية مشاركة في برنامج إنجازات الجمعيات، تم تنفيذ 855 برنامجاً، فيما بلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج 95,472 مستفيداً .

وأظهر التقرير أن عدد المتطوعين بالمنطقة 11,930 من خلال 3,113 فرصة تطوعية عبر منصة العمل التطوعي، ووصلت نسبة الحوكمة المتوسطة إلى 93,3 % للجمعيات المشاركة في برنامج إنجازات الجمعيات لعام2022م.

وأبدى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز سعادته بما شاهده بالتقرير متمنياً التوفيق للجميع.

وخلال اللقاء كرم الأمير بن عبدالعزيز الفريق الزائر الذي يمثل دعم سلة الغذاء الشتوية وهم عبدالرحمن بن عبدالله الهويريني, وصالح بن عبدالسلام الراجحي ، مشيداً بما قدموه من جهود، مؤكداً أن الدعم الذي تحظى به الجمعيات الخيرية سيعزز مكانة القطاع غير الربحي في المنطقة، ويسهم في تنميته وتطويره وفقاً لرؤية المملكة 2030.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa