أوضحت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم السبت، إمكانية الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء بشكل آلي.
وأضافت الشركة، عبر منصة (إكس)، أن «المستفيدين يمكنهم الإبلاغ عن انقطاع الخدمة الكهربائية بشكل آلي من خلال تطبيق الكهرباء الجديد، كما يمكن التحدث مباشرة مع الموظف في حال رغبة المستفيد في ذلك».
وجددت الشركة التأكيد، في ردها على شكاوى المشتركين، أنها تدفع بفرقها الفنية لخدمتهم وإعادة الخدمة الكهربائية بعد اصلاح العطل المفاجئ، مع الاعتذار عن الانقطاع الخارج عن الإرادة.