شرطة الفجيرة: لا توجد إصابات جراء السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة

شرطة الفجيرة
شرطة الفجيرة

أكدت شرطة إمارة الفجيرة الإماراتية، اليوم الأربعاء، عدم تسجيل إي إصابات جراء السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة، مضيفة أن الأضرار حاليا على مستوى المنازل والمركبات بسبب السيول.

وقال نائب قائد شرطة الفجيرة، وجود دعم وإسناد من شرطتي أبو ظبي ودبي بسبب السيول، مشيرا لأن جميع شوارع الإمارة تضررت جراء السيول.

اقرأ أيضاً
الدبيبة: الذهاب مباشرة إلى الانتخابات الحل الوحيد للأزمة في ليبيا
شرطة الفجيرة

وكان نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد، أمر بتحريك فرق الطوارئ والإنقاذ في دبي، لدعم عمليات الإنقاذ في إمارة الفجيرة والمناطق الشرقية في الدولة، والتي تعرضت لأمطار شديدة، اليوم الأربعاء.

ووجه كذلك بتشكيل لجنة عاجلة للعمل على حصر أضرار السيول والأمطار في الإمارات، ونقل كل الأسر المتضررة من الأمطار لمواقع إيواء مؤقتة وفنادق قريبة.

كما وجه مجلس الوزراء، بتشكيل لجنة عاجلة برئاسة وزير الطاقة والبنية التحتية والجهات المعنية الاتحادية للعمل على حصر أضرار السيول والأمطار التي شهدتها مناطق الدولة المختلفة بالتنسيق مع الجهات المحلية في مختلف إمارات الدولة.

كما وجه المجلس اللجنة برفع تقرير مفصل حول الأضرار والبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية الممتلكات والأرواح بالتنسيق مع الجهات الأمنية والشرطية والبلديات في كافة إمارات الدولة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa