مركز الاتصال الموحد بـ«الموارد البشرية» يستقبل أكثر 1.6 مليون مكالمة بالنصف الأول من 2024

مركز الاتصال الموحد بـ«الموارد البشرية» يستقبل أكثر 1.6 مليون مكالمة بالنصف الأول من 2024
تم النشر في

أعلن مركز الاتصال الموحد التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن استقباله أكثر من 1.629.705 مكالمات، خلال النصف الأول من عام 2024م.

ويعمل مركز الاتصال الموحد 19911 على تحسين وتسهيل وصول خدمات الوزارة للمستفيدين وفق أعلى معايير الجودة، وبما يختصر الوقت والجهد ويسهّل الإجراءات وجودة الخدمات.

ويستقبل بلاغات المستفيدين ومقترحاتهم واستفساراتهم بشأن خدمات وبرامج قطاعات الوزارة وهي: "العمل، والتنمية الاجتماعية، والخدمة المدنية"، ويقدم خدماته باللغتين "العربية والإنجليزية"، من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ويُعد مركز الاتصال الموحد، خطوة تطويرية من الوزارة للنهوض برؤيتها المرتكزة على مجتمع حيوي ممكن، وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa