الأكبر من نوعه في العالم.. السديس يشارك في الجلسة الرئيسة في «إكسبو الحج»

الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس
الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس

يشارك الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في مؤتمر خدمات الحج والعمرة «إكسبو الحج» والذي يعد الأضخم والأكبر من نوعه في العالم غدًا  في سوبر دووم جدة، برعاية الأمير خالد الفيصل  مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وسيكون الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس المتحدث الرئيس في الجلسة الافتتاحية التي تعقد بحضور عدد من الوزراء إلى جانب وزراء الحج في عدد من الدول الاسلامية وكبار المسؤولين والمتحدثين.

وأكد الرئيس العام أهمية القصوى المؤتمر الذي يعقد تحت شعار «الجودة في منظومة الخدمات» وهو الشعار التي تعتبره رئاسة الحرمين محورا رئيسا في منظومة خدماتها التي تقدمها للقاصدين والحجاج والمعتمرين في الحرمين.

 ويشارك كل من وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة ووزير النقل والخدمات اللوجيستية المهندس صالح الجاسر ووزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف في الجلسة  الحوارية الرئيسةً.

وتشهد المملكة حراكًا داخليًا ضخمًا من خلال تعدد المؤتمرات والملتقيات والمعارض خلال الشهر الحالي والتي تهدف إلى تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتسهيل رحلتهم لأداء مناسكهم بطمأنينة ويسر، وتعزيز تجربتهم الدينية والثقافية، بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa