تفاعل باكستاني كبير مع مناظر الربيع في مكة

لقي فيديو "ربيع مكة" الذي نُشر على حساب سفير خادم الحرمين الشريفين بباكستان الأستاذ نواف المالكي في تويتر  على تفاعل كبير من المغردين الباكستانيين، حيث بلغت مشاهدات الفيديو  مايقارب 100 ألف مشاهدة  و6 آلاف إعجاب خلال اليومين الأولى.

ويشير الفيديو  إلى جمال جبال مكة بعد اكتسائها باللون الأخضر عقب هطول الأمطار الكثيفة على منطقة مكة المكرمة والمملكة بشكل عام خلال الأيام والأسابيع الماضية، رغم ما عرف عن جبال مكة بأنها صخور نارية موشحه اللون الأسود طوال السنوات البعيدة الماضية.

 وجاءت عدد من الردود على التغريدة التي تبارك هذه الأمطار والخضرة على مكة المكرمة وتدعو الله أن يحفظها ويحفظ اهلها، حيث رد حساب عرّف نفسه بـ  Pakistani "الكثير من الحب من باكستان لهذا الجزء المقدس من العالم. أتمنى أن يرزقنا الله من كنزه الدفين اللامحدود الذي لا يحصى‏💕 🇵🇰" وقال آخر عرف حسابه بـ muzzamal Deo "ما شاء الله اليوم انا ذاهب للعمرة من جدة".

من جهته بارك Sami Ul haqTorghar بقوله "ماشاء الله تبارك الله مبروك يا غالي ربنا يبارك فيك يارب العالمين"، ورد subagtagin khan "ما شاء الله ما شاء الله الله سبحانه وتعالى يحفظ مثل هذه الرأس الخضراء، آمين".

يذكر أنه خلال الشهر الماضي هطلت أمطار كبيرة على منطقة مكة المكرمة ومناطق المملكة جميعها جاء على أثرها ظهور مناطق ربيعية كثيرة بصورة لم تحدث منذ سنوات طويلة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa