بحدث تفاعلي في جدة.. «تيك توك» تسلط الضوء على مفاهيم الأمان والرفاه الرقميين

بحدث تفاعلي في جدة.. «تيك توك» تسلط الضوء على مفاهيم الأمان والرفاه الرقميين

تؤكد منصة "تيك توك" التزامها المجتمعي عبر تسليط الضوء على تعزيز مفاهيم الأمان والرفاه الرقميين.

وعقدت المنصة، الأسبوع الجاري بأسلوب مبتكر، لقاءًا تفاعلياً مع شريحة متنوعة من جمهورها لمعرفة مدى اطلاعهم على الإعدادات المختلفة التي تقدمها المنصّة واختبار مدى قدرتهم على استخدام ميزات السلامة والرفاه الرقميين.

جو تفاعلي مليء بالتسلية والنشاطات

وحرصت تيك توك خلال اللقاء الذي عقد بجدة على إضفاء جو تفاعلي مليء بالتسلية والنشاطات الرقمية ليتمكن المشاركون من التعرف على ميزات السلامة والأمان والرفاهية الرقمية التي توفرها المنصة لمستخدميها.

وتنافس المشاركون في فعالية تيك توك من خلال أول لعبة لوحية واقعية، على اختبار مدى إلمامهم بميزات السلامة والرفاهية الرقمية، مثل خاصية "ربط الحسابات للعائلة" التي تسمح للأهل والمراهقين تحديداً من تخصيص إعدادات السلامة وفق احتياجاتهم الشخصية.

مشاركة إعدادات السلامة والأمان

وركزت تيك توك خلال الأنشطة التفاعلية على مشاركة إعدادات السلامة والأمان المتعددة على المنصة، مثل خاصية "تقييد المحتوى" التي تحد من ظهور المنشورات غير المناسبة لهم، بالإضافة إلى خيارات تحديد إرسال "الرسائل الخاصة" للمستخدمين فوق سن 16 عاماً، والتي يمكن أيضاً للوالدين تقييدها أو إيقاف تشغيلها لأبنائهم باستخدام خاصية "ربط الحسابات للعائلة".

وتوفر قائمة الإعدادات الرئيسة في المنصة خاصية "تصفية التعليقات" لحجب التعليقات غير المتوافقة مع منشئ الفيديو.

تجربة فريدة ومفيدة لمستخدمي المنصة

ويمكن أيضا للمستخدمين إنشاء قائمة مخصصة تشمل الكلمات الرئيسية (المفتاحية) المطلوب حجبها داخل التعليقات التي قد تحتوي على هذه الكلمات تلقائياً.

هذا وحرصت تيك توك خلال الحدث التفاعلي الأخير على نشر أكبر قدر من المعلومات المفيدة لأفراد المجتمع المشاركين وتعريفهم بمدى التزام تيك توك بالأمن والرفاهية الرقمية للمجتمع.

واكتسب المشاركون بالفعالية، معرفة أعمق بالأدوات التي تقدّمها تيك توك حرصاً على ضمان تجربة فريدة ومفيدة لمستخدمي المنصة وعائلاتهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa