الأرصاد ينبه 5 مناطق: رياح نشطة وسحب رعدية الساعات المقبلة

رياح نشطة وسحب رعدية
رياح نشطة وسحب رعدية

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر عدة تنبيهات، حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق القصيم وحائل والرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

وتوقع المركز أن تشهد منطقة القصيم، رياح نشطة و سحب رعدية تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، وتشمل الحالة النبهانية و ضرية و عقلة الصقور، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

ونبّه المركز عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» إلى حالة مماثلة في منطقة حائل، تضمنت رياحا نشطة وسحب ارعدية تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية وتشمل الحائط والسليمي والشملي وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

وأصدر المركز تنبيهًا إلى منطقة الرياض تضمن رياح نشطة و سحب رعدية تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية مشيرًا إلى أن الحالة تستمر حتى التاسعة مساء، وتشمل عفيف.

وتوقع المركز أيضًا أن تشهد منطقة المدينة المنورة رياح نشطة و سحب رعدية تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية وتشمل بدر وينبع وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

وتشهد منطقة مكة المكرمة أيضًا رياح نشطة و سحب رعدية تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، وتشمل الخرمة و المويه وتربة و رنية وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa