كشفت منصة أبشر، اليوم الثلاثاء، الإجراءات المطلوبة حال نسيان كلمة المرور المطلوبة لدخلوها، أو تغيير المسمى الوظيفي، وطريقة التواصل حال رفض تجديد الهوية.
وقالت المنصة ردًا على تساؤل مستفيدة حول الإجراءات المطلوبة حال نسيان كلمة المرور، إن ذلك يتطلب زيارة اجهزة الخدمة الذاتية لمنصة أبشر، أو حجز موعد وزيارة موظفي التسجيل والتفعيل بالأحوال المدنية أو الجوازات لتحديث رقم الجوال.
وأكملت منصة أبشر، أن تغيير مسمى الوظيفة أو المؤهل يتم عبر الدخول إلى المنصة وإختيار إيقونات: خدماتي – الأحوال المدنية – خدمة تواصل- خدمات السجل المدني وإرسال الطلب».
كما تفاعلت المنصة مع تساؤل مستفيد قال فيه: قدمت تجديد هوية وطنية من موقع أبشر ودفعت المبلغ ووصلتني رسالة رفض الطلب كيف استرجع المبلغ؟
وردت المنصة بأن المستفيد في تلك الحالة يمكنه تزويدها، برقم الهوية واسم البنك ورقم للتواصل برسالة خاصة.