بـ150 ريالًا للكرتون.. "السكري" الأكثر مبيعًا في مهرجان بريدة للتمور

مهرجان بريدة للتمور
مهرجان بريدة للتمور

تصدر التمر السكري قائمة الأكثر مبيعًا، في مهرجان بريدة للتمور، والتي تتراوح أسعاره ما بين 50 إلى 150 ريالًا للكرتون سعة ثلاثة كيلو جرامات بحسب النوع، ثم الصقعي ما بين 45 إلى 100 ريال، والخلاص من 35 إلى 90 ريالًا، بالإضافة إلى أنواع التمور الأخرى والتي تتفاوت اسعارها حسب الجودة والحجم والمذاق .

وسجلت أسواق بيع التمور بمنطقة القصيم، نشاطًا لافتًا في حركة البيع والشراء، وسط اعتدال في أسعار التمور، حيث سجلت محلات بيع التمور بمدينة بريدة انتعاشًا كبيرًا في المبيعات وحركة تسويقية نشطة من قِبَل المستهلكين، والتي تأتي بالتزامن مع انطلاقة مهرجان بريدة للتمور الذي يعد التظاهرة الاقتصادية الأكبر للتمور على مستوى المملكة .

اقرأ أيضاً
«تعليم المدينة» تعتمد حركة توجيه المعينين والمعينات من شاغلي الوظائف التعليمية
مهرجان بريدة للتمور

وتتحول المنطقة في كل عام إلى ساحة لبيع التمور بمختلف أنواعها التي تتجاوز أكثر من 45 نوعًا كالسكري والخلاص والصقعي والشقراء والهشيشي والروثان والمكتومي والونانة، وغيرها من الأصناف، حيث شكلت التعاملات التجارية بمحلات بيع التمور بالمنطقة اعتدالًا في الأسعار.

يذكر أن هناك متابعة ميدانية تنفذها وزارة التجارة والجهات ذات العلاقة بالمنطقة بشكل مستمر؛ للتأكد من جودة الأصناف واستقرار الأسعار .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa