انطلاق الحملة التنشيطية «أوكسجين 2» لتوفير 225 جهاز تنفس في الشرقية

انطلاق الحملة التنشيطية «أوكسجين 2» لتوفير 225 جهاز تنفس  في الشرقية

بدأت الحملة التنشيطية لحملة أوكسجين في نسختها الثانية مساء أمس استقبال المساهمين والمتبرعين، في الركن المخصص لها في مجمع النخيل مول بالدمام، فيما تستمر الحملة حتى ٢٨من الشهر الجاري، بهدف دعم مرضى التنفس والسعي لتوفير أكثر من 225 جهاز تنفي للمرضى في المنطقة الشرقية .

وأكد الأمين العام لجمعية ترابط لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية ناصر الزاهد، أن هذه الحملة تأتي امتداداً للحملة التنشيطية التي انطلقت في مجمع العثيم مول مطلع الشهر الجاري ، مشيراً إلى أن حملة أوكسجين في نسختها الثانية تسعى لتوفير أكثر من 225 جهاز تنفس للمرضى في 10 مستشفيات مرجعية وتخصصية في محافظات المنطقة الشرقية.

وذكر الزاهد، أن الحملة يشارك فيها عدد من المتطوعين والمتطوعات الذين يعرفون بالحملة ويستقبلون المساهمات والتبرعات للحملة.

وبين أن الحملة التنشيطية الثانية لحملة أوكسجين٢ ، سوف تستمر حتى ٢٨ من الشهر الحالي لتحقيق هدفها المنشود وهو توفير الأجهزة الطبية لمرضى التنفس ومساندتهم وتخفيف معاناتهم .

وأردف قائلاً، إن الجمعية تقدم خدماتها في ثلاثة مسارات تتضمن صرف الأجهزة الطبية، وتوفير السكن للمرضى ومرافقيهم، وتأمين النقل للمرضى ومرافقيهم من مقر إقامتهم إلى عيادتهم الطبية ، منوهاً إلى إن جمعية ترابط تخدم نحو 26 ألف مستفيد على مستوى المنطقة الشرقية .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa